MaRsHmAlloW
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

MaRsHmAlloW

~ أشْتقَنالڪً يـآ منِتديَإتِ Marshmallow ~!
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 رواية {{{{{ مرتاح ولا يتصنع قلبك الراحة }}}}}

اذهب الى الأسفل 
+2
мola
بنت الزعيم
6 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
بنت الزعيم
مشش’ـآركهْ ~!
بنت الزعيم


انثى
عدد المش’ـآركآت ~! : 26
الاقآمه ~! : الرياض
التقٍيـمْ ~! : 0

رواية {{{{{ مرتاح ولا يتصنع قلبك الراحة }}}}} Empty
مُساهمةموضوع: رواية {{{{{ مرتاح ولا يتصنع قلبك الراحة }}}}}   رواية {{{{{ مرتاح ولا يتصنع قلبك الراحة }}}}} I_icon_minitimeالجمعة يناير 01, 2010 10:42 am

مرتاح ولا يتصنع قلبك الراحه
شايل في خاطرك ولا البال متهني
مجروح ولا شفى قلبك من جراحه
زعلان للحين والا راضيٍ عني
شخبار قلبك عسى ما فارق افراحه
ادري جرحتك وشلت بخاطرك مني
خسران بعدك وقلبي ضاعت ارباحه
غلطان ادري وابي منك تسامحني
تدري عيوني بغيابك ما هي مرتاحه
تبكي على فراق طيفك وانت ذابحني
ياللي ذبحني غلا شكرا على رماحه
اللي طعني بها وما يوم ريحني
جيتك من الشوق والاشواق ذباحه
اسال عيونك عسى للحين تذكرني
راضي بجرحك وانا ما اتصنع الراحه
تكفى عشاني ابي ترجع وتسمعني

البارت الاول

الشخصيات:

ابو عبد الله:الجد ام عبد الله:الجدة

الأبناء:

ابو نواف:عبد الله ام نواف:فوزية


نواف:عمره 25 سنة ويشتغل طبيب عظام في مستشفى ابوه وهو احلى اخوانه له غمزات جنان و عيونه بنية وشعرها اسود لنص الرقبة
.................................................. .................................................. ..............................

نايف:عمره 23 سنة يشتغل طبيب اطفال وراعي مزاح ومقالب وشعاره في الحيات طنش تعش وله غمزات مثل اخوه شعرها اسود مثل لون الفحم اسمر وسماره محليه

.................................................. .................................................. .............................

سعود:عمره 21 سنة له غمزات وشعرها مسويه سبايكي وعيونه لونها عسلية وينادونه خواته ابو العيون العسلية
راعي دجهـ ورجهـ مثل نايف ويشتغل محاسب في شركة جده

.................................................. .................................................. .............................

نوف:عمرها 20 سنة جميلة ومملوحة بيض لون عيونه عسلية مثل لون عيون اخوها سعود شعرها بني وعليه خصلات شقرى تدرس جامعة اخر سنة حاسب
.................................................. .................................................. .............................

سعاد:عمرها 17 سنة نسخة اصلية من نايف نفس كل شي بس هي بيض وهو اسمر اخر سنة ثانوي
.................................................. .................................................. ............................


ابو فيصل:نواف ام فيصل:حصة


فيصل:عمره 24 سنة طويل ومعضل عيونه سود ويشتغل طيار

.................................................. .................................................. ..............................

مشاري:عمره 23 سنة مو طويل ولا قصير عيونه من اول ماتشوفينها تجذبك جميل وجماله فوق الوصف
حبوب وطيب عيونه بنية شعره مثل شعر سعود ويشتغل مدير العلاقات العامة في شركت جده

.................................................. .................................................. ..............................

مشعل:عمره 21 سنة شعره طويل بني عيونه بنية يموت بشي اسمه مشاعل .................................................. .................................................. ..............................

مشاعل:عمرها 20 سنة ملاك لون شعرها غجري عيونه عسلية بيض وحبوبة وتدخل القلب بسرعة والكل يحبها وهي محبوبة من عيال عمها وهي ونوف صديقات الروح بالروح وهي سافرت المانيا هي ومشعل عشان تدرس طب ,
.................................................. .................................................. ..............................


العمة ام احمد:نوف ابو احمد:ناصر


احمد:عمره 25 سنة توه متزوج من بنت عمه شيماء ويشتغل مدير في مدرسة

.................................................. .................................................. ..............................

جاسم:عمره 23 سنة يموووووت في نوف ويحبها بجنون ويشتغل مهندس بناء

.................................................. .................................................. ..............................

جواد:عمره 21 سنة وهو احلى واحد من اخوانه مخلص الجامعة ويشتغل في شركة جده

.................................................. .................................................. ..............................

جود:عمرها 20 سنة تدرس هندسة ديكور اخر سنة وتغار من مشاعل لانها احلى منها وعشان الكل يحبها

.................................................. .................................................. ..............................

جمانة:عمرها 17 سنة وهي عكس تصرفات اختها تحب مشاعل ومشاعل تحبها وهي وسعاد صديقات الروح بالروح

.................................................. .................................................. ..............................

العم تركي: مو متزوج والكل يحبه وعمرها 28 سنة ويشتغل في شركة ابوه

.................................................. .................................................. ..............................


البداية:

في الطيارة



مشاعل:اخير راح اشوف امي وابوي وعماني ماني مصدقة.
مشعل:لا صدقي.
مشاعل:يا اخي لا تستهبل صار لي انا وياك اربع سنوات ما شفتهم وتبيني اصدق
مشعل :ايه
مشاعل:يابيخك
مشعل:ماراح تروحي تلبسي عبايتك
مشاعل:الا
مشعل:طيب روحي الابسيها لانى على وشك الوصول
مشاعل:طيب "وقامت

وهي تمشي تبي تروح للحمام عشان تلبس عبايتها

مشاعل:اوه انا اسفة لم اكن اقصد
.........:لا عليكي "ما اسمكي؟
مشاعل:اسمي ميشو
.......:سررت بالقاكي ميشو انا جاك
مشاعل:انا اكثر "بااي
جاك باااي



في المطار

ام فيصل:يوه وراهم طولو؟
ابو فيصل:انتظري شوي
مشاري:يمه انتظرتي 4 سنوات مابتنتظرين خمس دقايق؟
ام فيصل:هذي بنتي الوحيد يا مشاري وماتبيني اطفش
مشاري:يمه هذي الطيارة هبطت
ام فيصل:يالله لك الحمد والشكر
مشاري:يبه
ابو فيصل:نعم
مشاري:وش تتوقع مشاعل جابت لي؟
ام فيصل:وهذا الي هامك وش جايت لك
مشاري:ههه ايه
ابو فيصل:الله يهديك
ام فيصل :امين



في الطيارة

مشاعل بعد مارجعت:هااي
مشعل هااايات
مشعل:مين الي كنتي تكلمينها؟
مشاعل:هذا واحد وانا امشي صقعت فيه واعتذرت له وبس
مشعل:ايه
مشاعل:تشك فيني؟
مشعل:لا بس حبيت اتأكد
مشاعل:ايه اشوى
مشعل:يوه تصدقين
مشاعل:وشو؟؟؟!
مشعل:من زمان ماشفتك بالعباية
مشاعل:مالت احسب فيه شي مهم
مشعل:يله انزلي وصلنا
مشاعل:يله

في المطار

مشاعل:يمه خنقتيني
ام فيصل:بسم الله عليك بس وش اسوي وحشتيني
مشاعل:وانا اكثر, يمه وين ابوي؟
ابو فيصل:توك تتذكريني؟
مشاعل:ماعاش من ينساك
ابو فيصل:وشلونك يابنيتي ؟واخبار دراستك؟
مشاعل:انا بخير يبه وجيتك بشهادتي الي ترفع الراس
ابو فيصل:هذا حلمك من يوم كانتي صغيرة
مشاعل:هذا يل يبه ماعاد هو حلم هذا صار علم
مشاري:اقوول ما كأنك نسيتي احد؟
مشاعل:لا ما نسيت
مشاري:لا نسيتي
مشاعل:مين؟
مشاري:اخوك الوسيم والطويل
مشاعل:ايه تذكرت اخوي فيصل
مشعل:هههههههه قوم لقط وجهك
مشاعل:ههههههههههههههههههه
مشاعل:اقوول شكل ما ودكم ماودكم تروحون البيت؟
الكل:لا ودنا
مشاعل:اجل يله


في البيت


مشاعل وهي تحضن نوف:ماتتصورين قد ايش انا مشتاقة لك
نوف:وانا اكثر
مشاعل:كيفك؟اخبارك؟
نوف:انا بخير وانتي؟
مشاعل:دووووووم انا بخير
مشاعل:كيفك عمي عبد الله؟
ابو نواف:انا بخير وانتي يا بنيتي؟
مشاعل:انا بخير ياعمي
مشاعل:كيفك يا عمتي نوف؟
ام احمد:بخير
مشاعل:كيفكم يا عيال؟
العيال:كلنا بخير
مشاعل: اقووول وين نايف وفيصل؟
.........:بووووه
مشاعل:يمه روعتني يا نويفوه
نايف:اول-احسن ثانيا-اسمي الشيخ نايف
مشاعل:طيب لقيت الشيخ نايف وين فيصل؟

الكل نزل راسه
سعاد:فيصل مسوي حادث وهو في المستشفى
مشاعل:حادث
واغمي على مشاعل

الكل:مشاعل
مشاري:يمه افتحي غرفة مشاعل بشيلها وبنومها على سريرها
ام فيصل:طيب

وشال مشاري مشاعل ونومها على سريرها

مشاري:نواف
نواف:نعم مشاري
مشاري:تعال افحص مشاعل
نواف:بس انا طبيب عظام
مشاري:عارف انك طبيب عظام بس ابغاك تشوف نبضها
نواف:طيب

شال نواف طرحت مشاعل وانذهل من جمالها

شاف نواف نبض مشاعل:مش...مشاعل مــــــ ماتت
الكل:لا

توقعاتكم:
مشاعل بتموت ولا بتعيش؟
جااك هل راح يكون له دور في الرواية؟
ونواف هل راح يحب مشاعل او لا؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
мola
نآ إئبة المُديره ~!
мola


انثى
عدد المش’ـآركآت ~! : 491
الاقآمه ~! : الريآض~!
التقٍيـمْ ~! : 7

رواية {{{{{ مرتاح ولا يتصنع قلبك الراحة }}}}} Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية {{{{{ مرتاح ولا يتصنع قلبك الراحة }}}}}   رواية {{{{{ مرتاح ولا يتصنع قلبك الراحة }}}}} I_icon_minitimeالجمعة يناير 01, 2010 10:44 am


مشاعل بتموت ولا بتعيش؟

بتعيشش آكيد .. رواية {{{{{ مرتاح ولا يتصنع قلبك الراحة }}}}} 39510رواية {{{{{ مرتاح ولا يتصنع قلبك الراحة }}}}} 709719

جااك هل راح يكون له دور في الرواية؟

يب يب رواية {{{{{ مرتاح ولا يتصنع قلبك الراحة }}}}} 709719

ونواف هل راح يحب مشاعل او لا؟

آكييد .. رواية {{{{{ مرتاح ولا يتصنع قلبك الراحة }}}}} 709719

مششكورآ يآقلبي على القصصه رواية {{{{{ مرتاح ولا يتصنع قلبك الراحة }}}}} 709719رواية {{{{{ مرتاح ولا يتصنع قلبك الراحة }}}}} 709719رواية {{{{{ مرتاح ولا يتصنع قلبك الراحة }}}}} 709719رواية {{{{{ مرتاح ولا يتصنع قلبك الراحة }}}}} 709719


عدل سابقا من قبل møĩă في السبت يناير 02, 2010 3:40 am عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
* ѕнίḏσσ
ألاإدآرهْ ~!
* ѕнίḏσσ


انثى
عدد المش’ـآركآت ~! : 1329
الاقآمه ~! : الريآإأض ..!!
التقٍيـمْ ~! : 8

رواية {{{{{ مرتاح ولا يتصنع قلبك الراحة }}}}} Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية {{{{{ مرتاح ولا يتصنع قلبك الراحة }}}}}   رواية {{{{{ مرتاح ولا يتصنع قلبك الراحة }}}}} I_icon_minitimeالجمعة يناير 01, 2010 11:21 am

مشاعل بتموت ولا بتعيش؟

بتعيشِ

جااك هل راح يكون له دور في الرواية؟

آييه

ونواف هل راح يحب مشاعل او لا؟

يسٍ

\
مشكُوره يآ عسل لآعد منآكِ رواية {{{{{ مرتاح ولا يتصنع قلبك الراحة }}}}} 584620 رواية {{{{{ مرتاح ولا يتصنع قلبك الراحة }}}}} 709719 رواية {{{{{ مرتاح ولا يتصنع قلبك الراحة }}}}} 709719
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://marshmallow.ahlamontada.com
بنت الزعيم
مشش’ـآركهْ ~!
بنت الزعيم


انثى
عدد المش’ـآركآت ~! : 26
الاقآمه ~! : الرياض
التقٍيـمْ ~! : 0

رواية {{{{{ مرتاح ولا يتصنع قلبك الراحة }}}}} Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية {{{{{ مرتاح ولا يتصنع قلبك الراحة }}}}}   رواية {{{{{ مرتاح ولا يتصنع قلبك الراحة }}}}} I_icon_minitimeالجمعة يناير 01, 2010 11:33 am

رواية {{{{{ مرتاح ولا يتصنع قلبك الراحة }}}}} 39510 الله يعطيكم العافيه نورتو الصفحه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مخاويه جروحي
ممُيزة الونآسٍه ~!
مخاويه جروحي


انثى
عدد المش’ـآركآت ~! : 15
الاقآمه ~! : الرياض
التقٍيـمْ ~! : 0

رواية {{{{{ مرتاح ولا يتصنع قلبك الراحة }}}}} Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية {{{{{ مرتاح ولا يتصنع قلبك الراحة }}}}}   رواية {{{{{ مرتاح ولا يتصنع قلبك الراحة }}}}} I_icon_minitimeالإثنين يناير 04, 2010 6:33 am

مشاعل بتموت ولا بتعيش؟
اكييد راح تعيش
جااك هل راح يكون له دور في الرواية؟
يب له دور
ونواف هل راح يحب مشاعل او لا؟

اكيييييييد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت الزعيم
مشش’ـآركهْ ~!
بنت الزعيم


انثى
عدد المش’ـآركآت ~! : 26
الاقآمه ~! : الرياض
التقٍيـمْ ~! : 0

رواية {{{{{ مرتاح ولا يتصنع قلبك الراحة }}}}} Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية {{{{{ مرتاح ولا يتصنع قلبك الراحة }}}}}   رواية {{{{{ مرتاح ولا يتصنع قلبك الراحة }}}}} I_icon_minitimeالإثنين يناير 04, 2010 6:53 am

رواية {{{{{ مرتاح ولا يتصنع قلبك الراحة }}}}} 39510
مشكورات الردودكم الرااعه وانشاء الله راح اليوم راح انزله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت الزعيم
مشش’ـآركهْ ~!
بنت الزعيم


انثى
عدد المش’ـآركآت ~! : 26
الاقآمه ~! : الرياض
التقٍيـمْ ~! : 0

رواية {{{{{ مرتاح ولا يتصنع قلبك الراحة }}}}} Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية {{{{{ مرتاح ولا يتصنع قلبك الراحة }}}}}   رواية {{{{{ مرتاح ولا يتصنع قلبك الراحة }}}}} I_icon_minitimeالإثنين يناير 04, 2010 6:57 am

يله هذا البارت الثاني

البارت الثاني

م فيصل وهي تبكي:لا مستحيل بنتي تموت
نوف وهي تهز مشاعل:لا يامشاعل لاتروحين وتخلينا
مشاري:خلاص يانوف ماينفع البكاء ادعو لها بالرحمة
ابو فيصل ودمعاته على خده:مشاري على حق ادعو لها برحمة
.........:همممم
الكل:مشاعل
مشاعل:نعم
نوف:حسبتك موتي
مشاعل:وانا مستحيل اروح عنكم
مشاري:تصدقين بغيت اصيح
مشاعل:مشاري الي مايهزه شي يبكي عشاني
مشاري:ايه لأنك اختي الصغيرة ومالي غنى عنك
مشاعل:تسلم
مشاري:الله يسلمك
مشاعل:يمه
ام فيصل:لبيه
مشاعل:ابي ازور فيصل
ام فيصل:لا يابنيتي توك واصلة من السفر
مشاعل:ماعلي ابي اروح له
ابو فيصل بحنية :خلاص يابنيتي انتي الحين نامي وارتاحي وبعدين نوديك تزورينه
مشاعل:طيب
ابو فيصل:ايه هذي بنتي الي اعرفها
ام فيصل:يله احنا نشتاذن عشان ترتاحين

الكل طلع ومابقى الا نوف

نوف: خوفتيني حسيت ان رجولي ماعاد تشيلني
مشاعل: لهذي الدرجة انا مهمة؟؟؟؟!!
نوف:واكثر بعد"واحنا ماصدقنا نشوفك فجاء تموتين
مشاعل :حتى انا ماصدقت اشوفكم
نوف: يله ياحبيبتي انا اخليك عشان ترتاحين والليل ان شاء الله اجيك وتقولي لي وش صار معك هناك
مشاعل:حياك الله في أي وقت
نوف وهي تحب مشاعل:يله اشوفك على خير باااي
مشاعل:باايات

في بيت ابو نواف

نوف:اهلين ماما
ام نواف:هلا
نوف:كيفك ماما؟
ام نواف:انا بخير
نوف:دووم ان شاء الله
نوف:ماما انا طالعة فوق بنام واذا قامت بروح عند ميشو
ام نواف:نوم العوافي,الا وشلونها مشاعل؟
نوف:ماتدرين وش صار لها؟؟
ام نواف:ليش وش صار لها؟
نوف:يما درت ان فيصل مسوي حادث طاحت واكتشف نواق ان النبض متوقف عندها
ام نواف:ياحبيبتي
نوف:قامت والحمد لله
ام نواف:الحمد لله
نوف:ماما انا رايحة ارتاح تبين شي؟؟
ام نواف:لاسلامتك

في غرفة مشاعل



مشاعل وهي توها طالعة من الحمام:يوه خليني ادق على جوجو و منو

خلونا نتكلم عن صديقات مشاعل

نجوى:عمرها 20 سنة وشعرها قصير هي سمراء بس سمارتها محليتها وتدرس لغات
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::
منى:عمرها 20سنة شعره طويل بيضاء ومملوحة وتدرس ادب


مشاعل وهي تدق على نجوى:الو
.......:طوط
مشاعل:الو
نجوى:هلا وغلا
مشاعل:هلا فيك
نجوى:كيفك؟اخبارك؟واخباردراستك؟
مشاعل:هههههه شوي شوي انا بخير وعندي اخبار كثيرة وانا الحمد لله خلصت دراستي
نجوى:صدق
مشاعل:ايه صدق
نجوى:طيب متى بترجعين؟
مشاعل:يوه يمكن بعد سنة او سنتين
نجوى:اف انا ماصدقت متى تخلص الاربع سنوات تجي السنة او السنتين
مشاعل:ههههههههه امزح انا الحين في البيت
نجوى:صدق
مشاعل:ايه صدق
نجوى:خلاص انا جايتك الله لايعوقني بشر
مشاعل:الله يحيك في اي وقت
نجوى: اوكي باي قلبو
مشاعل:بايات

مشاعل وهي تدق على منى:الو
منى:هلا والله براعيت الالو
مشاعل:هلا فيك
منى:كيفك؟اخبارك؟
مشاعل:انابخير وانتي؟
منى:دووم انا بخير
مشاعل:دوم يا رب
منى:ميشو انتي وينك؟
مشاعل:انا في البيت
منى:صدق
مشاعل:ايه صدق والحين نجوى جاية عندي
منى:خلاص بدق عليها تمرني
مشاعل:طيب انا في انتظاركم
منى:اوكي باي
مشاعل:بايات

مشاعل قاعدة تتجهز

ولبست بنطلون ذهبي وبلوزة بنك وعليها كتابات بالذهبي ربطة شعرها وحطت شادو ذهبي وداخل عليه البنك وقلوس بنك والجزمة بنك الله يكرمكم وطلع شكلها دمار

مشاعل وهي نازلة من الدرج
لقت ابوها وامها واخوانها يتقهوون


مشاري وهو يصفر:اموت انا قدام هذا الجمال
ام فيصل:سم بالله ياولدي
مشاري:بسم الله مشاء الله
مشعل:يا ميشو ليش متزينة ومتشخصة ؟
مشاعل:لا بس صديقاتي بيجون
ام فيصل:ايه الله يحيهم

ويرن الجرس

مشاعل:اكيد هذولي هم يله عن اذنكم
الكل:اذنك معك

وراحت مشاعل تستقبلهم

مشاعل:هلا وغلا
نوف ومنى ونجوى:اهلين
مشاعل:يله تفضلو في المجلس

في المجلس عن البنات


نجوى ومنى:مشاء الله عليك يا ميشو جمال ومال ودلال وشهادة كاملة والكامل لوجهة الله
مشاعل:عيونكم الحلوة بس مو كأنكم مبالغين شوي
نوف:لا مو مبالغين ولا مايحزنون
مشاعل:خلونا من هذا الموضوع
مشاعل:اقوول لقيتو لكم وظيفة؟
نجوى:انا لقيت لي وظيفة مدربة لغات في معهد عالمي
منى:وانا جاري البحث
نوف وانا كمان جاري البحث
البنات: وانتي ميشو؟
مشاعل:انا بداوم في مستشفى عمي بعد اسبوعين
منى:انتي طب بس اي مجال في الطب؟
مشاعل: جراحة
وقعدو يسولوفون وتعرفون سواليف البنات ماتخلص


في اليوم التالي
مشاعل وامها يتتقهوون
مشاعل:اخبار عمتي نوف وعيالها؟
ام فيصل: عمتك نوف وعيالها بخير
ام فيصل:ايه واحمد تزوج من بنت عمه شيماء
مشاعل:اها,وعمي تركي؟
ام فيصل:بخير
مشاعل:يله ماما عن اذنك
ام فيصل: اذنك معك

في غرفة مشاعل

مشاعل وهي تكلم نفسها:خليني اتروش واغير واروح لبيت عمتي وابارك لاحمد وزوجته

وراحت مشاعل تسبحت وغيرت ملابسها ولبسة
بنطلون برمودة ابيض و بلوزة تفاحية والجازمة تفاحية واستشورت شعرها


مشاعل وهي نازلة الدرج

مشاعل :هلا يمه
ام فيصل: هلا بك
ام فيصل: على وين يا بنيتي؟
مشاعل:راح ازور فيصل وبعدين اروح السوق واشتري هدية لاحمد وزوجته وبعدين اروح لبيت عمتي اسلم وابارك لهم على الزواج وبعدين بروح بيت جدي اسلم عليهم وبعدين امر على نوف ونروح السوق
ام فيصل:عساك على الحيل والقوة
مشاعل:يله ماما مع السلامة
ام فيصل:في حفظ الرحمن


في المستشفى
عند الاستقبال

مشاعل:السلام عليكم ورحمة الله
الموظف:وعليكم السلام والرحمة
مشاعل:ممكن تعطيني رقم غرفة فيصل بن نواف.....
الموظف:ايه حاضر
الموظف:تفضلي اختي رقم الغرفة 254
مشاعل:شكرا
الموظف:العفو


في غرفة فيصل


مشاعل وهي تبكي:اه يافيصل اشتهدت ودرست وكانت انتظر اليوم الي ارجع فيه وتكون انت اول واحد يستقبلني في المطار وتحضني وتقول انتي الحمد لله رجعتي لنا بشهادتك الي ترفع الراس بس قدر الله ماشاء فعل وان شاء الله تقوم لنا بكره مثل الحصان


في السيارة


السواق:مدام انا فين روح؟
مشاعل:راجو روح السوق
راجو:حاضر مدام


في السوق


مشاعل تفكر وش تشتري لهم:اممممم وش اشتري لهم اممممممم اها لقيت وش اشتري لهم


في بيت العمة نوف


ام احمد:يا هلا وغلا تو مانور البيت
مشاعل:منور بوجودكم
ام احمد:كيفك يا مشاعل؟
مشاعل:انابخير
مشاعل:عمتي وين احمد وشيماء؟
ام احمد:الحين جايين

وصلو احمد وشيماء


احمد:اهلين مشاعل كيفك؟اخبار دراستك؟
مشاعل:انابخير
مشاعل:مبروك الزواج
احمد وشيماء:الله يبارك فيك
احمد:يله عن اذنكم
شيماء: اذنك معك
شيماء:انا اول مرة اعرف انه في بنت عم لاحمد اسمها مشاعل

شالت مشاعل الطرحة

مشاعل:ايه لاني مسافرة اربع سنوات دراسه
شيماء:اها,طيب وش تخصصك ومجالك؟
مشاعل:تخصصي طب والمجال جراحة

قامت مشاعل وعطت شيماء الهدية

شيماء:كان ماكلفتي على نفسك
مشاعل:ماكلفت على نفسي ولا شي وهذا اقل من الواجب
شيماء:ماتقصرين
مشاعل:يله عن اذنك
شيماء:توه بدري
مشاعل:لا بس وراي اشغال بروح اخلصها
شيماء:مدام كذا خلاص بس لاتحرمينا من شوفتك
مشاعل:حاضر يله مع السلامة
شيماء:مع السلامة

راحت مشاعل

شيماء وهي تكلم نفسها:ولقيت البنت الي بموصفاتك يا محمد


في بيت الجد والجدة



مشاعل:هلا وغلا بجدة وجدو
الجد والجدة:اهلين
الجدة:كيفكيا بنيتي؟
الجد:واخبار دراستك؟
مشاعل:انابخير والدراسة بخير
مشاعل:طيب انتم كيفكم؟
الجد والجدة:كلنا بخير والحمد لله
مشاعل:طيب كيف الغدة يا جدو؟
الجد:هذاني قاعد اتعالج منها
مشاعل:طيب وين عمي تروكي؟
الجدة:فوق في غرفته ومو راضي يكلم احد


في غرفة تركي
مشاعل تطق الباب


تركي:انا قالت مابي احد يجيني
مشاعل:ولا حتى انا
تركي:مشاعل
مشاعل وهي تحضن عمة تركي:بشحمها ولحمها
تركي:كيفك؟اخبارك؟
مشاعل:انا بخير بس انتي وش فيك؟
تركي:ابوي يبي يزوجني
مشاعل:بس
تركي:ايه
مشاعل:وهذا الي مزعلك
تركي:ايه
مشاعل:هم صادقين
تركي:وانتي معاهم
مشاعل:ايه هم يبون يشفون عيالك
تركي:اف خلاصة منهم جيتي انتي
مشاعل:هههههه يله سلام
تركي:ههههههههه



في بيت ابو نواف

نوف:يله يمه تبين شي؟
ام نواف:لاسلامتك
نوف:اجل يله مع السلامة


في السيارة

مشاعل:يله اي سوق تبين؟
نوف:على ذوقك
مشاعل:يله حياة موول
مشاعل:راجو روح حياة موول
راجو:حاضر مدام


في السوق


مشاعل:دقيقة دقيقة مو كنا هذولي مشاري ونايف؟
نوف:الاهم
مشاعل:خلينا نمر من قدامهم ونشوف وش بيسون
نوف:طيب

مرو نوف ومشاعل من عندهم

خالد(واحد من الشباب):هي انت يا حلو عطنى نظرة
سلطان(واحد من الشباب):يله ياحلوة خذ الرقم

قامت مشاعل سحبت نايف ومشاري

مشاري:اذا تبين الرقم خوذي منهم اما انا ماعندي هذي الحركات
مشاعل:عشت
نايف:مشاعل ونوف
نوف ومشاعل:ايه

ويرن جوال مشاري


مشاري:الو
.........:مشاري
مشاري:سم يبه
ابو فيصل:تعال انت ومشاعل عند فيصل
مشاري:ان شاء الله يبه بس ليش؟
ابو فيصل:عشان فيصل........



توقعاتكم:هل فيصل مات او مازال حي؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت الزعيم
مشش’ـآركهْ ~!
بنت الزعيم


انثى
عدد المش’ـآركآت ~! : 26
الاقآمه ~! : الرياض
التقٍيـمْ ~! : 0

رواية {{{{{ مرتاح ولا يتصنع قلبك الراحة }}}}} Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية {{{{{ مرتاح ولا يتصنع قلبك الراحة }}}}}   رواية {{{{{ مرتاح ولا يتصنع قلبك الراحة }}}}} I_icon_minitimeالإثنين يناير 04, 2010 7:00 am

هذا البارت نزلة لي خاطر مخاويه الجروح رواية {{{{{ مرتاح ولا يتصنع قلبك الراحة }}}}} 39510
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت الزعيم
مشش’ـآركهْ ~!
بنت الزعيم


انثى
عدد المش’ـآركآت ~! : 26
الاقآمه ~! : الرياض
التقٍيـمْ ~! : 0

رواية {{{{{ مرتاح ولا يتصنع قلبك الراحة }}}}} Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية {{{{{ مرتاح ولا يتصنع قلبك الراحة }}}}}   رواية {{{{{ مرتاح ولا يتصنع قلبك الراحة }}}}} I_icon_minitimeالإثنين يناير 04, 2010 7:02 am

البارت الثالث


مشاري:ان شاء الله يبه بس ليش؟
ابوفيصل:عشان فيصل........طوط طوط
مشاري:يله يامشاعل
مشاعل:على وين؟
مشاري:عند فيصل
مشاعل:ليش وش فيه فيصل
مشاري:مدري بس ابوي اتصل علي وقال جب اختك وتعال
مشاعل: اها اجل يله
مشاري:اجل انا وش اقوول من الصبح


وراحو مشاري ومشاعل


مشاري: ها ها اصبري خليني اخذ نفس
مشاعل:ها ها لا الحين نروح
مشاري:طيب يله


في السيارة


مشاعل :وش كنت تسوي انت ونايف في السوق؟؟
مشاري: رايحن نرقص ولا وش تشوفين؟
مشاعل:قاعدة اتخيل اشكالكم وانتم ترقصون
مشاري يضرب مشاعل بخفيف:صدقتي يالخبلة
مشاعل بغباء:هههه طيب اذا ماكنتم رايحين ترقصون اجل وش له رايحين؟؟
مشاري:رايحين نتمشى
مشاعل بخبث:يعني مافيه من مناك؟؟
مشاري وهو لوي فمه:وش تقصدين؟؟
مشاعل ببرائه:ولاشي
مشاري:ايه حسبت
مشاعل:هههههههههه

في المستشفى


مشاعل:يله بسرعة
مشاري:طيب طيب


في غرفة فيصل


مشاعل:فيصل
.......:مشاعل
مشاعل وهي تحضن فيصل:وينك يا اخوي رحت وانا كنت بانتظارك
فيصل:وهذاني موجود
مشاعل:وحشتني
فيصل:وانا اكثر
مشاعل بتسرع:تحس بشي يألمك شي؟
فيصل:لاتخأفين علي صحتي عال العال
مشاعل وفيها الصيحة :دوم ان شاء الله
الكل:امين
مشاعل وهي على وشك البكى:عن اذنكم وطلعت
ابو فيصل:روح ياولدي شوفها
مشاري ومشعل:حاضر
ابو فيصل:هههههه كلكم عيالي بس انا اقصد مشاري
مشاري:حاضر وطلع

عند باب غرفة فيصل >من الخارج<
مشاري :ياحبيبتي مايحتاج الدموع شوفيه قدامك وصحته مثل مايقول عال العال
مشاعل:هذي دموع الفرح
مشاري:دموع الفرح ولا.....
مشاعل تبكي بحضن مشاري:تهئ تهئ انا خايفة انه يروح ويتركنا
مشاري بحنية:ياعيوني لاتخافين
مشاعل:راح ايام وتعبت اجل لو غاب طول العمر وش بسوي
مشاري بحنية:امسحي دموعك الاغالية علي ولاتفأولين عليه
مشاعل تهز راسه بطيب
مشاري:اوديك البيت ترتاحين
مشاعل بتسرع:لا لا بقعد هنا مع فيصل
مشاري:طيب بخليك بس ماابي دموع
مشاعل:طيب


في غرفة فيصل


مشاعل:هاااي
مشعل:هايات
فيصل:ميشو
مشاعل:عيون ميشو امر
فيصل:ابيك تسولفين لي عن كل شي صار لك في المانيا
مشاعل:يووه هذي يبلها قعدة ومعاها قهوة
فيصل:مدام فيها قاعدة وقهوة اجل في البيت
مشعل بزعل:وانا ليش ماسألتني؟
فيصل:طيب انت صح كنت ملازق ميشو هناك
مشعل:ايه
فيصل:خلاص اجل
مشعل:ههههههههههه ماكنت زعلان بس اتغلى
مشاري:اذا هذا تغليك فالله يعيني زوجتك عليك
مشاعل:اصلن الي بتتزوج مشعل امها داعية عليها هههههههه
مشاري:ههههههههههه
مشعل:اصلن الي بتتزوجني راح يكون لها الشرف انها خذت مشعل بن نواف ال......
مشاري:اجل راح تكون جيكره
مشعل:وش الي يخليك واثق؟
مشاري:لانه جيكر يتزوج وحده حلوه ماتجي بس جيكر يتزوج جيكره معقولة
فيصل ومشاعل:ههههههههههههههههههههه
ام فيصل:اذا هو جيكر فهو طالع على اخوه الكبير
مشعل:عشتي يايمه
مشاري:واذا انا جيكر فأن طالع على اخوي الكبير
فيصل:وانا وش دخلني
مشاعل:ههههههههههههههههه انتم الثلاثي المرح
فيصل:واذا انا جيكر فأن طالع على اختي الصغيرة
مشاعل:حرام عليكم انا حلوة مو جيكرة مثلكم
ابو فيصل:مو حلوة وبس الا شيخة الحلى كله
مشعل:يبه ترى امي تغار
ابو فيصل:ام فيصل الاصل ومشاعل نسخة من الاصل
ام فيصل بحرج:ياحبني لك
مشعل:اذا تبون تتغزلون روح في غرفتكم ماعندنا بنات يتغزلون قدامنا
مشاري ومشعل ومشاعل:هههههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل:يبه ابي اطلع طفشت من قاعدة المستشفى
ابو فيصل:طيب راح األ الدكتور واشوف
مشاري:خلك يبه انا رايح

في غرفة فيصل

ابو فيصل:ها بشر متى بيطلع؟
مشاري:بعد اربعة ايام
مشعل:يعني يوم الاثنين
ام فيصل:اجل يوم الاربعاء بنسوي عزيمة في البيت بمناسبة رجعت مشاعل وقومت فيصل
ابو فيصل:ايه مثل ماقالت ام فيصل


في ظهر اليوم التالي<<<قلبت عربي فصيح

مشاعل وهي تنزل الدرج شايلة عبايتها

وكانت لابسة بنطلون جنز وعليه بلوزة بيضاء وجكيت قصير لونه اصفر وماسكة شعرها


ام فيصل وهي تسكر السماعة:مساء الخير
مشاعل:مساء النور
ام فيصل:وين بتروحين؟
مشاعل:بمر عند فيصل وبروح بيت عمي عبد الله
ام فيصل:ايه الله يوفقك
مشاعل:يله مع السلامة
ام فيصل:في حفظ الرحمن ورعايته


في بيت ابو نواف


نوف:هلا وغلا
مشاعل:هلا فيك
نوف:تفضلي
مشاعل:زاد فضلك

في غرفة نوف

مشاعل:ايه دريتي عن العزيمة في بيتنا؟
نوف:ايه دريت
مشاعل:طيب وسعاد؟؟
نوف:لامادرت
مشاعل:طيب هي وينها؟؟
نوف:في غرفتها
مشاعل:طيب روحي ناديها
نوف:يوووه روحي لها انتي
مشاعل:ههههههه عجازة
نوف:توك تدرين
مشاعل:ههههه طيب وأخوانك؟
نوف:مناوبين اليوم
مشاعل:طيب

في الممر او السيب

جت مشاعل بتروح لغرفة سعاد الأتصدم بنايف

مشاعل:اوه
نايف كان منزل راسه:مين الكلـــ.... ورفع راسه
مشاعل بحرج لانه ماعليها جلل:اسفة ماانتبهت
نايف:.......مو بوعيه>>خقق على مشاعل
مشاعل:اف وراحت
نايف توه يستوعب

في غرفة سعاد

سعاد تغني:بتمون على الدق ولو الالب شو بيبقى حبيبـــ

>>>طق...طق....طق

سعاد:مين؟؟!
مشاعل:انا ميشو
سعاد بفرح:وانا اقول ليش البيت منور اثاري حبيبتي ميشو موجودة
مشاعل وهي تسلم على سعاد:النور نورك
سعاد:كيفك؟اخبارك؟
مشاعل:انا بخير وانتي؟
سعاد:دوم مو يوم انا بخير
مشاعل:دوم يارب
سعاد:دام غاليك
مشاعل:الا دريتي عن العزيمة في بتنا؟
سعاد:لا
مشاعل:اجل اعلمي انه هناك عزيمتنا في بيتنا يوم الاربعاء بمناسبة قدومي وسلامت فيصل
سعاد:هههههههههه اموت على العربي الفصيح
مشاعل:الله يخليها منى داخلة ادبي وعادتني
سعاد:ههههههههههههه
مشاعل:دوم الضحكة

>>>طق...طق..طق

سعاد:مين؟؟!
......:انا نوف
سعاد:تفضلي
نوف:راح اتفضل بدون ماتقولين
سعاد:واثقة
نوف:اذا انا ماوثقت مين يوثق
مشاعل:ماعلينا
سعاد:هههههههههههه
مشاعل:يله انا رايحة
سعاد:توه بدري
نوف:صادقة سعاد توه بدري
مشاعل:لا وين بدري الساعة 8ونص وانا بروح ويوم الاربعاء اشوفكم
سعاد وهي تودع: باااي قلبو
مشاعل:بايات
نوف:باااي
مشاعل وهي تتذكر:بنات لا تنسون ترى راح تنامون عندي يوم الاربعاء
سعاد ونوف:نستأذن من امي ونشوف
مشاعل:طيب ردولي بااي

عند الباب

مشاعل :اففف
نواف:توه داخل:اهلين مشاعل
مشاعل:هلا فيك
نواف:وش فيكي واقفة هنا؟؟؟
مشاعل:انتظر السواق من نص ساعة ولا جاء واكتشفت انه مع امي وادق على مشاري جواله مغلق ومشعل نايم
نواف بفرح:طيب انا اوصلك
مشاعل:لا مو مشكلة انا ادبر نفسي
نواف:مايهون علي اخلي بنت عمي بالشارع
مشاعل:اذا يريحك خلاص

مشاعل ركبت ورا

نواف:لا تقعدين ورى
مشاعل:اجل وين اقعد؟؟؟
نواف:تعالي قدام
مشاعل:ترك مو محرم لي
نواف:عارف بسكاني سواق
مشاعل:ههههههههه ولا يهمك ونزلت وركبت قدام

طوول الطريق مشاعل ماتتكلم بس نواف يسولف

عند باب بيت ابو فيصل
مشاعل من الشباك:مشكورة يانواف ع التوصيل
نواف:لا عادي
مشاعل:يله باااي وراحت



في بيت ابو فيصل

مشاعل توها تدخل:هااي
ام فيصل:هلا
مشاعل:من متى جيتي؟؟
ام فيصل:توني جاية الحين ليش؟
مشاعل:لاني كنت ابغى السواق مالقيته واتصلت على مشاري مغلق جواله ومشعل نايم
ام فيصل:ايه
مشاعل:يله يمة راسي مصدع انا رايحة ارتاح فوق
ام فيصل:اجيب لك بندول؟؟
مشاعل:لا عندي فوق بأخذه وبنام
ام فيصل:سلامتك ياحبيبتي
مشاعل:الله يسلمك


يوم العزيمة


مشاعل كانت لابسة

بنطلون ابيض وعليه جكيت اسود طبعا والبدي ابيض ولابسة كرفتا سود ومسيحة شعرها

نوف كانت لابسة نفس لبس مشاعل بس اللون يختلف كان ازرق واصفر

ام نجوى كانت لابسة تنورة عنابية لحد الركبة وعليها بلوزة سكرية ام شعرها كانت حاطة عليه قبعة عنابية

منى كانت لابسة فستان ازرق وعليه استرش ابيض ام شعرها جعدته

ام سعاد لبسة كانت لابسة بنطلون احمر وعليه بلوزة سود كت وعليه كلمات دنجر بلاحمر

ام جمانة مثل سعاد بس لاللون عكس بعض

منى:بنات ودي ارقص
البنات:طيب ارقصي
منى:انا راقصة غصبن عنكم بس ابيكم ترقصون معي
البنات:طيب بنرقص معك

وشغلو اغاني وقامو يرقصون
بعد الرقص والتعب جلسو البنات

ام فيصل:تعالو يابنات
البنات:وين؟؟
ام فيصل:في وحده تدور لولدها عروسة وايها تشوفكم
منى:خالتي وعرفتنا
ام فيصل:اف عليكم
البنات:هههههههههههه
مشاعل:انا مو رايحة تعبت من الرقص
البنات:واحنا بعد
ام فيصل:على راحتكم

بعد ساعة

ام فيصل:يله العشاء جاهز


مشاعل: بنات يله العشاء


عند البوفيه في الساحة

البنات مجتمعين على طاولة وحدة

جمانة: بنات قلبي ناغزني من نظرات هذي الحرمة
مشاعل:بخوف:حتى انا
نوف:استعيذو بالله
نجوى:اذا مشاعل حاسة فهي احساسة صحيح
منى:خلاص غيرو الموضوع
مشاعل:وناسهـ يتنامون كلكم عندي
منى:مو وناسهـ بس الادجهـ وفلهـ
مشاعل وهي تقوم:الحمد لله
نوف:ما اكلتي؟؟
مشاعل:ما احب اكثر بالليل
البنات:الحمد لله
ام فيصل:هو يابنات ما اكلتو
البنات:مانحب نكثر بالليل
ام فيصل:على راحتكم

بعد مرور ساعة

مشاعل:اف واخير راحو
منى:شكلك متضايقة منهم
مشاعل:مررررررره
جمانة:ليش؟
مشاعل:كل مامشيت قامو يناظروني
نجوى:احد يشوف ملاك ومايبحلق عيونه فيه
سعاد ونوف وجمانة:هههههههههههههههه

في مجلس الرجاجيل

ابو نواف:يله ان استأذن
ابو فيصل:تونا خير
ابو نواف:ورانا دومات
نايف:يبه بكرة الخميس
ابو نواف:عارف
نايف:يعني اجازة
ابو نواف:عارف بس انا غير
نايف:جدة غير
نواف:عيب احترم ابوي
ابو نواف:ايه تعلم من اخوك
نايف:انا ما راح اروح
فيصل:وش رايك تنام عندنا ؟
نايف:فكرة مب شينة؟
مشعل:صدق
الشباب:هههههههههههههه
ابو احمد:جاسم جواد
جاسم وجواد:سم
ابو احمد:بتقعدون ولا بترحون معي؟؟
جاسم وجودا:لا بنقعد
ابو احمد:طيب لا تطولون
جاسم:ان شاء الله يبه
ابو احمد وابو نواف:يله احنا نستأذن مع السلامة وراحو
ابو فيصل:يله تأمرون على شي؟
سعود:وين ياعمي؟؟
ابو فيصل:انا مهدود حيلي بروح انام
الشباب:نوام العوافي
ابو فيصل:الله يعافيكم وراح
سعود:انا سمعت ان البنات بينامون عند ميشو؟
مشاري:ايه صحيح
سعود:طيب وش رايكم نفلها مع البنات؟؟
الشبااب:ايه ......وناسة.....دق عليهم
مشاري:الحين ادق على مشاعل اخليهم يجون؟

مشاري يدق على مشاعل

مشاري:الو
مشاعل:هلا بصاحب احلى الو
مشاري:هلافيكي
مشاعل:ها بغيت شي؟؟؟
مشاري:ابيك تجين انتي والبنات في الخيمة
مشاعل:ليش؟؟؟
مشاري:العيال موجودين وقالو بنادي البنات ونفلها
مشاعل:اوكيه ثواني وجايات
مشاري:اوكي باااي
مشاعل:بااايات وسكرت الخط
سعود:ها بشر وش قالو
مشاري:اركد ياولد اركد
الشباب:ههههههههه
مشاري:ابشرك بيجون

بعد ربع ساعة وصلو البنات

البنات:هاااي
الشباب:هاااياات
مشاري:وراك تأخرتم؟
مشاعل:رحن نلبس الحجاب>>>>ترى البنات ما يتغطون عن العيال بس يتحجبون
سعود:تجمعو حلقة
الكل :طيب وتجمعو
سعود:اكيد تعرفون قوانين اللعبة
جود بدلع:انا ما اعرفها
سعاد:بس هذي مو اول مرة تلعبين معنا
جود تفشلت وسكتت
سعود:المهم يله نبدى

بعلمكم الترتيب

سعود بالوسط جنبه من اليمين نوف ومن اليسار سعاد وجنب نوف نايف وجنب نايف جاسم وجنب جاسم جود وجنب جود جمانة وجنب جمانة جواد وجنب جواد مشاري وجنب مشاري فيصل وجنب فيصل مشاعل وجنب مشاعل نجوى وجنب نجوى منى وجنب منى مشعل وجنب مشعل تركي وجنب تركي نواف وجنب نواف سعاد

سعود:انا ببدأ
الكل:يله
سعود:ياحبيبي يامحلاه مو بس حلو ياناس الله عليه الله
يا ويلي من زينه مااحلى هدب عينه كل ما التفت صوبي ...........الخ
الكل:اخص يا الصوت.....منتب سهل .....ايه احلى>>تتروح اجابتهم
سعود:هذا من ذوقكم
مشاري:دورك نوف
نوف: سواها قلبي ياحبيبي و حبك ماطاعني وانا عن الحب ناهيه الظاهر انه مايبي غير قربك عاف الجميع و أول الناس راعيه عليه ما اوصيك لاصار جنبك صبح عليه بالحب مسيه نبضه وفا وبتضحياته يعجبك صافي ولكن مالقى مين يصافيه خلي دروب الكل و اختار دربك داريه تكفى قد مافيك داريه و ابشر بقلب مايبي غير قربك يموت و غير محبتك ماسكن فيه
جاسم:يالله يازين هذا الصوت
نوف مستحية مووووووووت
سعود:دورك نايف
نايف:
سـو كنك مادريـت وبـوسني
وسوها ثاني على انـك تعتـذر !!

وقول أسـف مانتبهـت وضمنـي
والعذر مقبول ولـك منـي شكـر

وكـرر الغلطـه معـاي وخلنـي
أنتظر عذرك بكل فارغ صبـر!!

جيبنـي ثـم ودنـي ثـم جيبنـي
من حدود الشمس لحدود القمـر !!

ويـن ماتبغـى فديتـك ودنــي
خادمك ياسيدي تحـت الأمـر...

هد حيلي بالغرام وهدني
والله اني نذر حبك نذر !!


تكفى بعثرني شظايا ولمني
في كفووفك يا بعد كل البشر!!!

راح اسوي كني دخت وضمني
ورااح اقوول امزح وابوسك واعتذر
مشاري:اخص يانايفوه توني ادري انه عندك موهبت صوت
مشاري:اف عليك
سعود:ماعلينا دورك جاسوم
مشاري:لقط وجهك
جاسم:
عشقان سهران تعبان حيران فرحان
ولا على بالي بال
سهران دايب دوبان
عشقان سهران تعبان حيران فرحان
ولا على بالي بال
عشقان دايب دوبان
سهران قلبي فرحان
علقتيني ودوبتيني
سهرتيني غني لعينيكي
عشقان دايب دوبان
قلبي دايب عني غايب كل شي بحبو من حلاكي
بحلم اكتر شوفك اكترقضي عمري انا وياكي
عشقان دايب دوبان
وسهران قلبي فرحان
شو ما بدك من عينيي روحي وعمري وكل سنيني
رح بعطيكي شو بيرضيكي واعلق فيكي وتحبيني
عشقان دايب دوبان
سهران قلبي فرحان
علقتيني ودوبتيني
سهرتيني غني لعينيكي
علقتيني ودوبتيني
خليتيني غني لعينيكي
جواد:منهي الي عشقانها
جاسم:ماراح اقوول
جواد:ليش؟؟
جاسم:راح اقوول بس كل شي في وقته حلوو
سعود:جود دورك
جود:
معجبه مغرمة انا بقى مش عايزة الا هوا
مشيتو همستو نظرته بتحرك البي جوا

حد يقولو... حد يقولو اني بحبه الحب دا كله
حد يحنن البو عليا انا مكسوفة اروحلو واقولو

ايوة خطفني بسحر جمالو
شوقي باينلو وعيني قايلالو
خايفة ماكونش انا اللي في باله ..... بعد دا كله

حد يقولو... حد يقولو اني بحبه الحب دا كله
حد يحنن البو عليا انا مكسوفة اروحلو واقولو

معجبه مغرمة انا بقى مش عايزة الا هوا
مشيتو همستو نظرته بتحرك البي جوا

روحو اولو بحبو ومالو
معجبة بيه وددايبه ومايلالو
وحده خلاص عاشقة وعايشالو.... عمرها كله

حد يقولو... حد يقولو اني بحبه الحب دا كله
حد يحنن البو عليا انا مكسوفة اروحلو واقولو

معجبه مغرمة انا بقى مش عايزة الا هوا
مشيتو همستو نظرته بتحرك البي جوا
سعود:جمونة دورك>>>هههههه محد عبر جود
جمانة: يغار قلبي كثر ماتحبك الناس
من طيبك اعذر كل من هو يحبك
مادام كل الناس بك ترفع الراس
أنا أول انسان بك ترفع الراس طبعا هذا مهدا الى مشاعل
راحت مشاعل تحضن جمانة :ياقلبي
فيه واحد من الشباب كان يتمنى انه يكون مكان جمانة
سعود :يله جواد دورك
جواد:
ودي أضمكـ لين أرتقي فوق السحاب / وأسمع صدى همس الطيور وارسمه لك

بأعتلى وان سد جسر المرور شهاب/ واسأل النجمـات .." من فيهم يشبهكـ ..؟

ببداك قصـه في وسط حضن الكتاب / وبنتهي بك دم .. فيك .. يتغلغلك

عشان يتضح ودي وينجلي ذاك الضباب / أبيك في وقت الغروب .. تسألك

إسألك .. من عكس على برك نور السراب / واحتفل بالجنون في حـُضرةْ حضرتك

أعجبني لونك .. وذوقي سن ناب / عذر السهر .. طول الشهر .. يتحججك

مدري .." هو طبع ولا سلوك مايهاب / هيبتي .. وشر نفسي . وغلا معدنك

الي أعرفه .. مازاد أظنه فِيْ عاب / كل ماتحركت .." رمش عيني يتبعكـ

أسمعك .. ولو طال عن مسمعي الغياب / باقي أنا على وعدي دوم أتخيلك

بين الزهور .. تحت كوخك .. باب / جيت عندهـ أتقدم ../ ودي والله أشكركـ

أعرف . أعرف . كلنا خلقنا من تراب / بس انته والله ان كل مافيك يتعجبك ..!
الكل:الله الله.....القائك حلو
مشاعل:جواد من وين جبت القصيدة
جواد:ليش؟؟؟
جت مشاعل بتتكلم الا تقطعها سعا:لان مشاعل من عشاق الشعر
سعود:صدق
مشاعل:ايه
جواد:هذي القصيدة من منتديات غرام للكاتب ابو نايف
مشاعل:شكرا
جواد:العفو
سعود:دورك مشاري
مشاري: ياحبيبي ايش اسوي دام قلبي مات فيك
ماقدر ينساك قلبي طول وقته يتبعك


من رحيلك عن عيوني وانا قلبي يحتريك
لو دريت انك بترحل كان والله لأمنعك


انت في قمة فؤادي ومنهو اللي يعتليك
لو تغيب سنين عني ثابت في موقعك


انت غير الناس عندي وفيك زين مكتسيك
ولاّ غيرك في جماله مايساوي اصبعك


خذ عيوني لك هديه دامها عيوني تبيك
مايهم اشوف يكفي ياحبيبي اسمعك


انت جزء من حياتي انت اكبر من شريك
انت افراحي وحزني كيف اقدر اقنعك


ملت عيوني دموعي ومل دمعي يشتكيك
وانت مايوم بحياتك هـــل منّك مدمعك



بلتهي في حب ذاتي دام وصلي مبتليك
وكانها بلوى وصالي ياعسى الله يقلعك



لا تنادي لو تنادي لاتظن انــــي بجيك
ولو نويت اجيك بنثر فيك ذاتك واجمعك


بأرفضك ثم اطلبك وبخسرك ثم اشتريك
ولا شريتك بمنحك امـــن يجور ويخدعك



والله اني من غلاتك مابـــــي اقسى عليك
ولو اقول اللي جرالي من من سواتك افجعك


السعادة في زمانك ماتدوم الله يهديك
تبتسم لك بالبدايه وفالنهايه توجعك



ذاك باب للتجافي وشفت مفتاحه بيديك
خل مفتاح التجافي لا نسيتك ينفعك
سعود:الله عليك ياابو نواف
مشاري:من قال اني بسمي نواف
سعود:اجل وش بتسمي
مشاري:اذا تزوجت يصير خير
نايف:اكيد بيسمي ابو نايف صح؟
مشاري:وعععع
نايف:اصلن احد يحصله اسم زي كذا
سعود:اقول بلا حكي فصولي دورك
فيصل:يووووه مشو دوري مالي خلق
سعود:طيب بس عشانك توك طالع من المستشفى بس المرة الجاية
فيصل:ابشر
سعود:مشاعل دورك
مشاعل: مرتاح ولا يتصنع قلبك الراحه
شايل في خاطرك ولا البال متهني
مجروح ولا شفى قلبك من جراحه
زعلان للحين والا راضيٍ عني
شخبار قلبك عسى ما فارق افراحه
ادري جرحتك وشلت بخاطرك مني
خسران بعدك وقلبي ضاعت ارباحه
غلطان ادري وابي منك تسامحني
تدري عيوني بغيابك ما هي مرتاحه
تبكي على فراق طيفك وانت ذابحني
ياللي ذبحني غلا شكرا على رماحه
اللي طعني بها وما يوم ريحني
جيتك من الشوق والاشواق ذباحه
اسال عيونك عسى للحين تذكرني
راضي بجرحك وانا ما اتصنع الراحه
تكفى عشاني ابي ترجع وتسمعني
سعود:يله انا اذوب قدام هذا الصوت
الكل:مشاء الله عليكي ياميشو عندك موهبة
مشااعل:لانكم ماتدرون قد ايش انا احب هذي الاغنية
نايف:انا جوعااااان
سعود:ما امداك توك ماكل
نايف:من قال اني ماكل
سعود:اجل
نايف:دق علي خويي وطلعت اكلمه وقعد ساعة يكلمني على التلفون
سعود بنص عين:صدق ولا
نايف يصرف:يله يابنات على المطبخ صلحو لي شي اكله
نوف:شغلين ابوك احنا
سعاد:عندك يدين ورجلين وتدل المطبخ روح وصلح لك
جمانة:انا ما ابي اتعب يدين الرقيقة
جواد:تتعبينها معقولة بس رقيقة هذي كذبة كبيرة
جاسم:هذي يدين غوريلة
الكل:هههههههههههههههههههههه
مشاعل بخبث:خلاص بنات راح نسويه لك شي اكله
نوف:لا لا.....شافت مشاعل تغمز لها قالت خلاص طيب
وقامو كل البنات

في المطبخ

نوف:ترى انا ما راح اسوي شي
مشاعل:بنسوي بيض وبدال الملح بنحط سكر
جمانة:نهىىىىىى
سعاد:ياشريرة
مشاعل:اعجبك
نجوى:ونص بعد

في الخيمة

نايف:شفت كيف امشي كلمتي عليهم
مشعل:هههههههههه لا تحلم كثير لانه مشاعل ناويه على شي
نايف بشك:كيف عرفت؟
مشعل:من عيونه
مشاري:لان عيون مشاعل فضحه
سعود:كيف يعني فضاحه؟؟
مشاري:يعني أي شي ناويه عليه يبان في عيونها
فيصل:هههههههه الله يعينك
جواد:نرى جمانة ماعليها من احد
جاسم:يمكن تحط لك سم
نواف:يسون خير لو حطو سم وذبحو عشان نفتك منه
نايف بخوف:خلاص ما ابي شي
جواد:وش عقبه
جاسم:لفات الفوت ماينفع الصوت

وصلو البنات

مشاعل:خلاصنا
نايف بخوف:وش مصلحين ؟؟
نوف بخبث:بيض
الشباب:هههههههههههههههههههههههههه
نايف:خلاص ما ابي شي
جمانة:لا حرام
سعاد:تعبنا وكل شي
منى:وفي التهاية ما ابي
نجوى:حررام
نايف:خلاص باكل
مشاعل:عفية على الشاطر
نايف:عطوني

اكل نايف اول لقمة

نايف:كح كح كح كح كح
الشباب:هههههههههه
نايف:وش حاطين فيها؟؟
البنات ببرائه:ماحطين شي
نايف:كلها سكر
سعاد:ايه صح
منى:كنا بنحط ملح
نجوى:بعدين لقينا الصابون وجنه الملح والسكر
نوف:كنا بنحط الصابون بس مشاعل قالت
جمانة:هذا صابون بعدين
مشاعل:حطينا سكر بدال الملح لان ما عرفنا الفرق بين الملح والسكر
نايف:ناوين على ذبحي
جمانة:لو ان صدق ناوين كان حطينا صابون
سعاد:برصراحة كانت عندنا نية
مشاعل:بنات انا تعبانة وبروح انام بتجون معي
البنات:حتى احنا
مشاعل:يله تصبحون على خير شباب
الشباب:وانتم من اهله

وراحو البنات ونامو

وقامو الصبح وكل وحده راحت لبيتها


يوم السبت

في اول يوم عمل لمشاعل

في مكتب مشاعل

الممرضة:دكتورة مشاعل
مشاعل:نعم
الممرضة:في مريض في الطوارى ولأزم له عملية في الحال
مشاعل:طيب وش اسم المريض؟
الممرضة:اسمه حمد بن عبد الله............
مشاعل بصدمة:ايش؟


توقعاتكم

مين هذا المريض؟
وهذا البارت لي الدودكم الحلوه نزلة الله الله بالحماس رواية {{{{{ مرتاح ولا يتصنع قلبك الراحة }}}}} 39510
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مخاويه جروحي
ممُيزة الونآسٍه ~!
مخاويه جروحي


انثى
عدد المش’ـآركآت ~! : 15
الاقآمه ~! : الرياض
التقٍيـمْ ~! : 0

رواية {{{{{ مرتاح ولا يتصنع قلبك الراحة }}}}} Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية {{{{{ مرتاح ولا يتصنع قلبك الراحة }}}}}   رواية {{{{{ مرتاح ولا يتصنع قلبك الراحة }}}}} I_icon_minitimeالإثنين يناير 04, 2010 12:48 pm

اكيييييييييد عمها الكبير
عشان جدها ابو عبدالله
واكييد عمها او ولد عمها
المهم شخصص محبوب عندها رواية {{{{{ مرتاح ولا يتصنع قلبك الراحة }}}}} 404982
تسلميين على البارت والله احببببك
فديييتك على تنزيل البارت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت الزعيم
مشش’ـآركهْ ~!
بنت الزعيم


انثى
عدد المش’ـآركآت ~! : 26
الاقآمه ~! : الرياض
التقٍيـمْ ~! : 0

رواية {{{{{ مرتاح ولا يتصنع قلبك الراحة }}}}} Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية {{{{{ مرتاح ولا يتصنع قلبك الراحة }}}}}   رواية {{{{{ مرتاح ولا يتصنع قلبك الراحة }}}}} I_icon_minitimeالخميس يناير 14, 2010 2:23 am

البارت الرابع

مشاعل بصدمة:ايش؟؟
الممرضة:الي سمعتيه
مشاعل بستعجال:بسرعة على غرفة العمليات
الممرضة:طيب وراحت

في ممر او سيب المستشفى

مشاعل:تركي
تركي:مشاعل
مشاعل:وش فيه جدي؟؟
تركي:ما ادري جت من الشركة لقيت امي تصيح وابوي مغمى عليه
مشاعل:طيب اتصل على ابوي وروح ناد عمي عبدالله وكلم عمتي نوف
تركي:وش بتسون بابوي
مشاعل:على غرفة العمليات
تركي بصدمة:عمليات
مشاعل:ها ايه عشان راح نشيل الغدة وراحت

راح تركي واتصل على جميع اخوانه

عند باب غرفت العمليات

تركي:افففففففففف ماكنهم تأخرو
ابو فيصل:اصبر توهم داخلين
تركي:كيف تبيني اصبر يانواف وبنتك هي الي تسوي العملية
ابو فيصل:واذا مشاعل تسوي العملية
تركي:بنتك توها جايه وعمرها ماتعد الثلاثين
ابو فيصل:مو مهم العمر المهم الخبرة
ابو نواف:واذا انا شايف ان ماعندها خبرة ماوظفتها
ابو فيصل:طيب ليش ماقلت لها تسوي العملية
تركي :مابغيت ازعلها
ابو نواف:تدري ان كل تقاريرها ومستوياتها الدراسية تجين
تركي:تجيك!!
ابو نواف:ايه تجيني لاني مو بسهلوه اوضف أي احد هذي حية وموت مو لعبة

الا بجيت مشاري ومشعل

مشاري ومشعل:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام والرحمة
مشاري:ها يبه بشر
ابو فيصل:توهم داخلين
مشعل:عمي توني مار على نايف ونواف وماقدرو يجون لانه عندهم مواعيد

الا بدخلت ابو احمد(ناصر)زوج العمة نوف

ابو احمد :السلام عليكم
الكل وعليكم السلام
ابو احمد:ها ياابو نواف بشر؟؟
ابو نواف:توهم الحين داخلين
ابو ناصر:ايه الله كريم

بعد ساعة ونص

مشاري:اففففف تأخرو
ابو فيصل:ههههههههه جاك تركي الثاني
الكل:هههههههههههههههه

وطلعت ممرضة

تركي ومشاري:ها سستر وش صار؟؟؟
الممرضة:الحين تطلع الدكتورة مشاعل وتخبركم وراحت
مشعل:هههههههههههههههه
مشاري:هذا وقت ضحك
مشعل:بس والله صادق ابوي نسخة مصغرة من تصرفت تركي

بعد نص ساعة

طلعت مشاعل

تركي:ها مشاعل بشري؟؟
مشاعل:الحمد لله هو بخير وطحت عليهم
الكل :مشاعل!!
ابو فيصل:تركي شيل مشاعل
تركي:ها طيب وشالها

في المستشفى

عند باب غرفة مشاعل

طلع الدكتور

ابو نواف:ها ياد.وسيم وش فيها مشاعل؟؟
د.وسيم:البنت اجاها انهيار عصبي بس هي كتير اوبة(قوية)لان استحملت طول العملية
مشعل:طيب هي كيفها الحين؟؟
د.وسيم:هي بس محتاجة راحة مشان هيك راح خليها تبقى هون كم يوم لبين ماترتاح
مشاري:طيب نقدر نشوفها؟؟
د.وسيم:ايه بقدرو
ابو فيصل:شكرا دكتوور
د.وسيم:ايه العفو

في غرفة مشاعل

ابو نواف::سلامتك مانشوفين شي يابنيتي
مشاعل:الله يسلمك ياعمي
ابو فيصل:وراك وانا ابوك؟
مشاعل:وهي تجلس :بتعب:لا ابد بس سويت العملية وما احتملت اني اسويها لشخص غالي علي وهذي اول عملية لي
تركي:طيب وش صار على ابوي؟
ابو فيصل يضرب تركي:اركد ياولد
مشاعل بتعب:ههههه خله لا بخير والحمد لله
تركي براحة:الحمد لله

مشاعل وهي تقوم

ابو فيصل :وين يابنيتي؟
مشاعل:بروح اتابع مرضاي
ابو نواف:لا انتي تعبانة
مشاعل:يا عمي انا بخير ومافيني الا العافية
ابو نواف:لا والدكتور يقوول لازم ترتاحين
مشاعل:انا بخير
ابو فيصل:بصرامة: بتقعدين
مشاعل:يبه صحة مرضاي اهم من صحتي
ابو فيصل:اذا انتي ماتهتمين بصحتك احنا نهتم
تركي:خلاص مشاعل بترتاح في البيت
مشاعل:تركي لا
ابو نواف:ا تركي معه حق نأخذك للبيت ترتاحين بدال قعدتك في المستشفى الي مالها لازمة
ابو فيصل:معك حق ياعبد الله يله يامشاعل
مشاعل:طيب


في بيت ابو فيصل

ام فيصل:وينه بنتي؟
ابو فيصل:وش فيك ياام فيصل هذ هي قدامك
ام فيصل وهي تحضن مشاعل:يابنيتي خفتيني عليك
مشاعل:مافيني الا العافية
ابو فيصل:الله يهديه مشاري بالغ بالوصف


مشاري وهو نازل من الدرج

مشاري:انا وش فيني؟؟
ابو فيصل:نقوول ان مشاري مشاء الله رجل ويعتمد عليه
مشاري:اعجبك صح؟؟؟
ام فيصل:هههههههههه
مشاري:يله يمة انا طالع تبين شي؟
ام فيصل:على وين؟
مشاري:واحد من الربع عازمني على الغد
ام فيصل:لا سلامتك
مشاري:اجل مع السلامة وراح
مشاعل:يله انا رايحة ارتاح تبون شي؟
ابو فيصل وام فيصل:لا سلامتك
مشاعل:عن اذنكم ورقت
ابو فيصل:اذنك معك
ام فيصل:اجهز لك الغداء؟
ابو فيصل:ايه والي يسلمك
ام فيصل:من عيوني
ابو فيصل:والله يخلي لي عيونك الى وين مشعل؟
ام فيصل:الحين جااي


في بيت الجد

تركي توه داخل


الجده:تركي ها بشر؟
تركي وهو يحب راس امه:يمه ابوي مافيه الا العافية وسوى العملية ونجحت الحمد لله
الجده:الحمدلله
تركي:ومشالع:هي الي سوت العملية
الجده:الله يوفقها ويرزقها بازوج الصالح الي يحبها
تركي:ااامين
الجده:اخلي الخدم يجهزون الغداء لك
تركي:لا يمه انا رايح ارتاح فوق
الجده:بسلامتك
تركي:يله يمة عن اذنك
الجده:روح يمه اذنك معك

في بيت ابو فيصل

على الغداء

مشعل:يمه ممكن السلطة
ام فيصل:خذ يمه عليك بالعافية
مشعل:الله يعافيك
ابو فيصل:ياام فيصل جهزو القهوة بيجيني ابو متعب بعد المغرب
ام فيصل:ان شاء الله بس ليش بيجي؟
ابو فيصل:اتصل علي وقال بجيك بعد المغرب ابيك باموضوع
ام فيصل:ايه الله يسهل
مشعل:الا اقوول يمه وينه مشاري؟؟!
ام فيصل:معزوم على الغداء عن واحد من اصدقائه
ابو فيصل وهو يقوم:الحمد لله
ام فيصل:وين يانواف ما اكلت شي؟
ابو فيصل:لا ياحصة الحمد لله اكلت
ام فيصل:بالعافية
مشعل:الحمد لله
ام فيصل:شبعت؟؟
مشعل:الحمدلله
ام فيصل:والحين على وين؟
مشعل:بروح اخذ قيلولة الصبح
ام فيصل:طيب مر على مشاعل شوفها
مشعل:من عيني هذي قبل هذي
ام فيصل:تسلم لي هالعيون


مشعل:ابتسم وراح


ام فيصل:الله يحفظكم لي


مشعل وهو يفتح الباب بشويش >>>عشان مايزعج مشاعل

مشعل وهو يتأمل وجهها الملائكي:آآآه يامشاعل احسك صندوق مليأن بالاسرار بس لازم نلقى الشخص الي يقدر يفتحه وبااسها وراح


مشعل يدق باب غرفة من الغرف الموجودة بالفيلا او بلا خص القصر

..........:مين؟
مشعل وهو يدخل راسه من الباب:انا
.................:حيااك
مشعل:الامير فيصل اخو الامير مشعل وش يسوي
فيص:هههههههه امير انت حدك سوق بااص
مشعل بعصبية مصطتعة:هي انت حدك عاد
فيصل:ترى انا اخوك الكبير
مشعل:ههههههه ادري
فيصل:ياثقل دمك بس
مشعل:طالع على اخوي الكبير فيصل
فيصل مين قال انك اخوي
مشعل:اجل انا اخو لد الجيران!!
فيصل:يوووه امي ماقلت لك
مشعل:وش تقول لي؟؟؟!
فيصل:اصلن احنا لقينك بالمسجد يعني بالعربي انت لقيط
مشعل:هههههههههه يمكن انت بس تحطها فيني
فيصل:المهم وش تبي جااي؟
مشعل:وراك ماتغديت معنا؟
فيصل:متغدي قبلكم
مشعل:اكيد امي منتعك من الطلعة
فيصل:وانت وش دراك؟
مشعل:امي واعرفها
فيصل:طيب شي ثأأني
مشعل:لا سلامتك
فيصل:اجل اقلب وجهك وسكر الباب معك
مشعل:حرام عليك لهذي الدرجة انا غثة
فيصل:واكثر بكثير
مشعل:اجل اطلع بكرامتي احسن
فيصل:احسن بكثر
مشعل:هههههه يله سلاااام وراح
فيصل يكلم نفسه:ربي بلاني باخو غثه


مشعل وهو رايح لغرفته

.......:شعولي
مشعل من طرف خشمه:خير وش تبي
مشاري:للحين زعلان مني؟
مشعل بنص عين:وش رايك يعني؟>>كأنه تصرفاتي مع اخواني هههههه
مشاري:شعول لا تزعل سالفه وعدت
مشعل:وش بتعطيني اذا رضيت؟
مشاري:الي تبي
مشعل:اممممممممممم
مشاري:اخلص
مشعل:بما انك توك مستلم الراتب
مشاري:ايه
مشعل:ابيك تعزمني على احلى مطعم بالرياض
مشاري:اممممم شي ثاني
مشعل:ياهذا يابزعل
مشاري بنذالة:ازعل طق براسك ستين جدار
مشعل :لهذي الدرجة انت نذل
مشاري:مو انذل منك
مشعل:انت وفيصلوه تقهرون
مشاري:احسن
مشعل:اففففف وتوه بيروح
مشاري:الا اقووول مشعل
مشعل:هلا
مشاري:ولا اقوول خلاص
مشعل:طيب اففف
مشاري:هههههه وراح

في الفجر

في بيت الجد

تركي توه راجع من صلاة الفجر
وقبل مايروح لغرفته
سمع صوت بكاء في غرفت امه وابوه
وقف عن
الباب يتسمع

لقى الجده على سجدتها تدعي وهي تبكي
دخل عليها تركي

الجده:السلام عليكم ورحمت الله .السلام عليكم ورحمة الله
تركي:تقبل الله
الجده:من ومنك ان شاء الله
تركي:يله يمه بغيتي شي؟
الجده وهي تسفط السجده:لا سلامتك
تركي:يمه خليها عنك انا اسفطها
الجده وهي رافع يدها للسماء:الله يرزقك ببنت الحلال الي تسعدك
تركي:انا رافض فكرة الزواج بس يله آآمين
تركي:يله يمه تصبحين على خير
الجده:وانت من اهله


الساعة سبع ونص

في بيت ابو فيصل


مشاعل وهي تزل الدرج

مشاعل:صباح الخير
ام فيصل:صباح الخيرات
مشاعل:يمه انا طالعة تبني شي؟
ام فيصل:على وين انشاء الله؟
مشاعل:المستشفى
ام فيصل:ليش؟
مشاعل:يمه انا اشتغل هناك
ام فبصل:مافي روحه يعني مافيه روحه
مشاعل:يمه
ام فيصل:نعم
مشاعل:يمه بروح هذا شغلي
ام فيصل:عارفين انه شغلك بس ماسمعتي الدكتور
مشاعل:سمعنه بس انابخير
ام فيصل:وشلون بتسوين عملية وراح يصير لك نفس الشي
مشاعل:يمه هذا صار لي لاني قاعدة اسوي لجدو تعرفين كيف جدو وثانين لا انشاء الله واذا على كذا وش فايدة دراستي اربع سنوات برا
ام فيصل:لا انتي بنتي الوحيده يعني تعرفين كيف بنتي الوحيده
مشاعل:يمه اذا صدق تحبين خليني اروح
ام فيصل:لا يعني لا
مشاعل:يمه
ام فيصل:لا
مشاعل:يمه
ام فيصل:اففف خلاص روحي
مشاعل وهي تحضن امها :مشكووورة وراحت
ام فيصل:عنيدة مثل ابوها


في المستشفى


مشاعل:اهلين سوسو
سمر:هلافيكي
مشاعل:جيبي لي الملفات لو سمحتي
سمر:وانتي وش جابك انتي تعبانة
مشاعل:لا تعبانة ولا شي شوفيني قدامك غزال
سمر:هههه طيب
مشاعل:ايه خليك كذا انا رايحة المكتب ولا تنسين الملفات
سمر:طيب


في مكتب مشاعل:

دخلت فصخت عبايتها وعلقتها
لبست البالطو الابيض
راحت لمكتبها
شافت بااقت ورد
اخذت الكرت
كان مكتوب:

بعبير الورد كتبت
وبشوق اصبحت
انتظر مجائك
لاتمنى لكي الشفاء العاجل
واقوول لك

احبك

عاشقك:


تواقعاتكم

1-مين الي ارسل البطاقة؟؟

ان شاء الله الليل راح تأخذون التكملة
بس هذا عشان اشوقكم شوي

تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت الزعيم
مشش’ـآركهْ ~!
بنت الزعيم


انثى
عدد المش’ـآركآت ~! : 26
الاقآمه ~! : الرياض
التقٍيـمْ ~! : 0

رواية {{{{{ مرتاح ولا يتصنع قلبك الراحة }}}}} Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية {{{{{ مرتاح ولا يتصنع قلبك الراحة }}}}}   رواية {{{{{ مرتاح ولا يتصنع قلبك الراحة }}}}} I_icon_minitimeالخميس يناير 14, 2010 2:26 am

هذا بارت ماقبل الاختبارات

في مكتب مشاعل:

دخلت فصخت عبايتها وعلقتها
لبست البالطو الابيض
راحت لمكتبها
شافت بااقت ورد
اخذت الكرت
كان مكتوب:

بعبير الورد كتبت
وبشوق اصبحت
انتظر مجائك
لاتمنى لكي الشفاء العاجل
واقوول لك

احبك

عاشقك:



نواف


مشاعل قرت الورقة وتفاجات
لكن
مامر فترة من الزمن
الا وهي شايلة البطاقة ومدخلتها في جيب البالطو
شالت الباقة
وطلعت برى المكتب

في غرفة الجد(في المستشفى)

كان موجود

نواف-العمة نوف-وجود-جاسم-سعود-مشعل-وام فيصل-ام نواف-نوف-وتركي

الجد:كان ماكلفتو على نفكم وجيتو كلها ان شاء الله اسبوعين وطالع
العمة نوف:لا كلفة ولا شي وانت ابونا مالنا غيرك
نوف:جدو الحين فيه شي يعورك
الجد:وجع بسيط وان شاء الله بيروح
جود:ماتشوف شر جدو
ام فيصل:الحمد الله على السلامة عمي
الجد:الله يسلمكم
مشعل:جدو مشاري يسلم عليك ويتحمد لك ويتعذر لانه ماقدر يجي
الجد:عذره معه
ام نواف من طرف خشمها:الحمد على السلامة
الجد:الله يسلمك
جاسم:خطاك السوء ياجدو
سعود:كل عام وانت بخير
جاسم:ليش احنا في عيد؟
سعود:هههههه لا بس مالقيت كلمها جديدة قلت اغير خخخخخخخ
جاسم:بس هذي مو من حركاتك هذي من حركات نايف
سعود:ادري س امس عطاني كورسات عشان التنكيت والمزاح
جاسم:كنت متوقع
تركي:يبه كانت امي تبي تجي بس ماخليتها
الجد:ايه ازين تعرف ماتحب جو المستشفيات


الا بدخلت مشاعل


مشاعل:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
مشعل يهمس لي.....:الحبايب جو
مشاعل:ها جدو كيفك الحين؟
الجد:بخير عساك بخير(طبعا الجد مايدري ان ماعل تعبانة عشان مشاعل قالت لا تقلون له عشان صحته)


مشاعل حطت الباقة


ونواف على راسه الف علامت استفهام


الجد:كان ماكلفتي على نفسك وانا ابوك
مشاعل:جدو لا تكلفة ولا شي وهذا اقل من الواجب
جاسم:هو تشوفيني ولا تسلمين مو من عادتك
مشاعل:ههههههه وراك عجول
مشعل:اصلن جاسم من يوم يومه عجول صح عمتي
العمة نوف:ايه حتى يوم جيت اولده كان يقول لي متى بتولديني
الكل:ههههههههههه
مشاعل:كيفك جسوم؟
جاسم:انا بخير وانتي كيفك؟
مشاعل انا بخير

مشاعل:كيفك سعود؟
سعود:انا بخير
مشاعل:اوه حييبت قلب جدو هنا ولا سلمت علها
العمة نوف:والله وصرتي تنافسيني على الغلا
مشاعل:حرام عليك عمتو
الجد:كلكم عيالي وكلكم اغليكم
مشاعل:اخبارك عمتو؟
العمة نوف:انا بخير
مشاعل:كيفك جود؟
جود من طرف خمها:عن اذنكم وطلعت
مشاعل:نوفي كيفك؟
نوف:انا بخير
مشاعل:خالتي كيفك؟
ام نواف من طرف خشمها :انا بخير

مرت من تركي ونواف ولا سلمت

مشاعل:عذران بس لازم تخلون جدو يرتاح
الجد:ماشبعت منكم بس وش اسوي اوامر الطبيبة
الكل:حتى احنا بس وش نسوي يله مع السلامة جدو
الجد:الله يحفظكم


بعد ماراح الكل

مشاعل:يله جدو انا اخليك ترتاح بغيت من شي؟
جدو:ايه والله ابيك تشيلين المغذي عني
مشاعل:لاجدو لازم انخليها اوامر ثانية
الجد:لا شكرا
مشاعل:يله اجل مع السلامة



في مكتب مشاعل


دخلت وتتفجأ بوجود







تركي



تركي:مشاعل
مشاعل بعتب:نعم
تركي:انا اسف
مشاعل:على ايش على انك استخففت فيني وفي قدراتي
تركي:والله ماكنت اقصد وكان من خوفي وتوتري على ابوي
مشاعل:تدري انا مسامحتك
تركي بصدمة
مشاعل:لانك ببساطة جعلتني اثق في نفسي زيدة ويكون لي دافع اخر
تركي لازال مصدوم
مشاعل:الدافع الاول اني انقذ جدي والدافع الثاني اني اوريك ان المهارة مو تتحدد بالعمر تتحدد بالخبرة
تركي ماعلق بس ابتسم
مشاعل :اقوول اطلع ماوراك شغل وانت خيست مكتبي
تركي قم يشمشم نفسه
مشاعل:مافيه ريحة بس امزح معك
تركي ابتسم:يله اشوفك على خير وطلع

مشاعل طلت الكرت ن جيب البالطو
وطلعت برى مكتبها
وراحت متوجه الى مكتب نواف


في مكتب نواف

الباب يدق طق..طق..طق

نواف:مين؟
مشاعل:انا مشاعل
نواف :تفضلي
مشاعل دخلت
وقفت مقابلة ويفصل بينهم مكتب نواف

نواف:وش تشربين؟
مشاعل مسكت الكرت وحطته مقابل نوف على المكتب


مشاعل:وش تفسير هذا الكلام؟
نواف:الي انتي قريتيه
مشاعل:شوف يانواف بقولها لك من الاخر ياما كثير وكثير قالولي احبك بس انا ادور عن شخص يحبني واحبه
نواف:وانا مو احبك
مشاعل:ماكملت الخمس شهور هنا وفجاء حبيتني
نواف:الحب من اول نظرة
مشاعل:طيب يمكن اعجاب مو حب وانا يانواف اعتبرك مثل اخوي لا اقل ولا اكثر واتمنى ما تزعل بس تعرف ساعات تكون الحقيقة مرة

نواف لم حاله الف مره انه تسرع وكتب لها مفروض يأكد مشاعره قبل مايعترف
واكيد قلبه الحين مجروح وينتظر مين يداويه



في الممر

مشاعل توه بتدخل مكتبها الا تسمع صوت ملفات طاحت
التفت لقت اصدام بين شخصين
ابتسمت

راحت لهم


مشاعل:سمر دلخة ومشعل ادلخ
سمر انحرجت وراحت ودخلت مكتب مشاعل
مشعل :.........
مشاعل:ياهوه كوكب الارض ينادي مخ مشعل
مشعل:.........
مشاعل تضرب مشعل على يده
مشعل:أي
مشاعل :بدري
مشعل:اه
مشاعل:شكلك طحت ولا احد سمى عليك
مشعل:تعرفينها؟
مشاعل:اكيد اعرفها هي صديقتي
مشعل:طيب وش اسمها؟
مشاعل:اسمه سمر

مشعل:فديت الاسم وراعيته
مشاعل:وراك مارحت للشركة؟
مشعل:رحت انا وسعود للمكتب نايف وانشغلنا بسوالف
مشاعل:طيب عن اذنك وراي شغل
مشعل:اذنك معك


مشاعل دخلت مكتبها وهي تضحك


سمر:وش الي يضحك؟
مشاعل:بسمالله الرحمن الرحيم خرعتيني
سمر:ماجوبتيني وش الي يضحك؟
مشاعل:ياحبيبتي ياسوسو ما ينفع عليك الجد
سمر:حرام عليك احرجتيني مع الرجال
مشاعل:أي رجال؟؟!!
سمر:الي صدمت فيه
مشاعل:ايه هههههههه هذي اخوي مشعل
سمر:من جدك هذا هو
مشاعل:بلحمهي وشحمه
سمر:اه
مشاعل:طحتي ولا احد سمى عليك
سمر:طحت بهواه ياهلي سمو علي
مشاعل:لا الانسة سمر خاشة جو
سمر.......
مشاعل:ياهوه يالاخت
سمر:نعم بغيتي شي؟
مشاعل:الملفات لو سمحتي
سمر:خذي
مشاعل :مشكورة


سمر بتطلع

مشاعل:سمر سمر
سمر:هلا
مشاعل:ممكن سؤال وتجاوبيني بصدق؟؟!
سمر:تفضلي
مشاعل:وش السبب الي خك من طبيبة لممرضة
سمر:يوه.......

تواقعاتكم

سـ1 نواف هل راح يحب مرة ثانية؟
سـ2 مشعل وسمر هل بيبدا الحب بينهم ؟ام مجرد اعجاب؟
سـ3 وش سر سمر الي خلها تصير من طبيبة لممرضة؟
سـ4 سر حقد ام نواف على مشاعل؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت الزعيم
مشش’ـآركهْ ~!
بنت الزعيم


انثى
عدد المش’ـآركآت ~! : 26
الاقآمه ~! : الرياض
التقٍيـمْ ~! : 0

رواية {{{{{ مرتاح ولا يتصنع قلبك الراحة }}}}} Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية {{{{{ مرتاح ولا يتصنع قلبك الراحة }}}}}   رواية {{{{{ مرتاح ولا يتصنع قلبك الراحة }}}}} I_icon_minitimeالخميس يناير 14, 2010 2:34 am

البارت السادس


للتذكير


مشاعل توه بتدخل مكتبها الا تسمع صوت ملفات طاحت
التفت لقت اصدام بين شخصين
ابتسمت

راحت لهم


مشاعل:سمر دلخة ومشعل ادلخ
سمر انحرجت وراحت ودخلت مكتب مشاعل
مشعل :.........
مشاعل:ياهوه كوكب الارض ينادي مخ مشعل
مشعل:.........
مشاعل تضرب مشعل على يده
مشعل:أي
مشاعل :بدري
مشعل:اه
مشاعل:شكلك طحت ولا احد سمى عليك
مشعل:تعرفينها؟
مشاعل:اكيد اعرفها هي صديقتي
مشعل:طيب وش اسمها؟
مشاعل:اسمه سمر

مشعل:فديت الاسم وراعيته
مشاعل:وراك مارحت للشركة؟
مشعل:رحت انا وسعود للمكتب نايف وانشغلنا بسوالف
مشاعل:طيب عن اذنك وراي شغل
مشعل:اذنك معك


مشاعل دخلت مكتبها وهي تضحك


سمر:وش الي يضحك؟
مشاعل:بسمالله الرحمن الرحيم خرعتيني
سمر:ماجوبتيني وش الي يضحك؟
مشاعل:ياحبيبتي ياسوسو ما ينفع عليك الجد
سمر:حرام عليك احرجتيني مع الرجال
مشاعل:أي رجال؟؟!!
سمر:الي صدمت فيه
مشاعل:ايه هههههههه هذي اخوي مشعل
سمر:من جدك هذا هو
مشاعل:بلحمهي وشحمه
سمر:اه
مشاعل:طحتي ولا احد سمى عليك
سمر:طحت بهواه ياهلي سمو علي
مشاعل:لا الانسة سمر خاشة جو
سمر.......
مشاعل:ياهوه يالاخت
سمر:نعم بغيتي شي؟
مشاعل:الملفات لو سمحتي
سمر:خذي
مشاعل :مشكورة


سمر بتطلع

مشاعل:سمر سمر
سمر:هلا
مشاعل:ممكن سؤال وتجاوبيني بصدق؟؟!
سمر:تفضلي
مشاعل:وش السبب الي خك من طبيبة لممرضة
سمر:يوه هذي يبيلها قاعدة
مشاعل:خلاص بعد الدوام
سمر:الي تشوفينه.يله بآآآآآيو
مشاعل:تضحك


في شركة الجد

في مكتب مشعل

مشاري وهو داخل:مشعل قال لي سعود انه عطاك حسابات الشركة لأن ابوي يبيها
مشعل:..............
مشاري:ياهووووه مشعل
مشعل بروعة:نعم
مشاري:ههههههههههه لو تشوف شكلك وانت متروع
مشعل:اففففف انا وين وانت وين
مشاري:ليش انت وين؟
مشعل:آه يامشاري آه
مشاري:شكلك طحت ولا احد سمى عليك
مشعل:الظاهـــ..وش بغيت
مشاري:بدري تتذكر المهم سعود قال لي انه عطاك حسابات الشركة لان ابوي يبيها
مشعل:لحظة
مشاري:الا اشلونه جدي ؟
مشعل وهو يحوس بالاوراق :بخير
مشاري:اخلص وراي شغل
مشعل:خذ
مشاري:قول تفضل مو خذ
مشعل:بكيفي يقول خذ

ودخل سعود

سعود:ههههههه بزارين
مشعل:اففففف وش شايفين مكتبي كوفي شوب
سعود:والله تكمل معروفك وتطلب لي واحد موكا
مشاري:وانا ابي قهوة تركية
مشعل:اقووول ضفو وجييهكم احسن لكم
سعود:اصلن انا جاي عشان الاوراق عمي اتصل علي وهو معصب يقول ساعدة عشان تجيبون الاوراق
مشعل:الاوراق مع مشاري ويله مع السلامة
مشاري:طردة محترمة
مشعل سمها الي تسميها بس اطلعو
سعود:بنطل بس اعصابك
مشعل:بسرعة
مشاري وسعود:مع السلامة وطلعو
مشعل يكلم نفسه :مابغو


في بيت ابو نواف


ام نواف تكلم بالجوال


ام نواف:افففففف شوفيها يانهى تقهر
نهى:من زينها عشان تنقهرين منها
ام نواف:ولا بنتها افففففف
نهى:وش فيها بنتها
ام نواف:رجعت من السفر وهي جراحة وبعمر صغير
نهى:حشى ولدي عادل رايح بنفس السنه الي هي راحت فيها وهو يقول باقي لي سنتين ونص
ام نواف:ولا عليها جمال تقول للقمر قم واقعد مكانك
نهى:بس ناظر بناتك وش زينهم
ام نواف:وانت الصادقة بناتي احلى
نهى:الا اخباره سعود؟
ام نواف:لا تخافين يا ام عادل احنا على الوعد
نهى:هههه على بالي نسيتي


الا بدخلت سعاد


ام نواف:يله يا ام عادل انا بعدين اكلمك
ام عادل:اجل مع السلامة
سعاد:هآآآآ] مامي
ام نواف:وش مطلعك بدري من المدرسة؟
سعاد:لا يمة ولا شي بس حسيت بصداع قلت استأذن واطلع
ام نواف:خلاص يمه روحي ارتاح
سعاد:ان شاء الله ورقت


الساعة 2ونص الظهر

في المستشفى

مشاعل:وهي تلبس عبايتها:يله الب عبايتك بغديك على حسابي
سمر:والمستشفى؟
مشاعل:لاتخافين كلمت مي وقال خلاص اطلعو
سمر وهي تقوم:خلاص البس عبايتي واجيك
مشاعل:اوكي انتظرك عند البوابة
سمر:اوكي وطلعت

مشاعل خلصت لبس وطلعت تنتظر سمر عند الباب

بعد ماجت سمر

مشاعل:وينك تأخرتي؟
سمر:سوري ب الممرضات ملقيف يسألوني وين بترحين ليش طالعه بدري
مشاعل:يله لا نتاخر

عند البوابة مشاعل وسمر بيطلعون الي يجي واحد ويصقع بمشاعل

مشاعل:اه
..........:اسف ماشفتك
مشاعل رفعت راسها وبصدمه:سعود!!!
سعود وهو منزل راسه>>مؤدب:مين؟
مشاعل:ماعرفتني
سعود:لا
مشاعل:انا مشاعل
سعود رفع راسه وبصدمه:مشاعل
مشاعل:ايه
سعود:اوه هلا مشاعل
مشاعل:هلا فيك
سعود:اخبارك؟
مشاعل:بخير وانت اخبارك
سعود:انا الحمدلله بخير
مشاعل:يله عن اذنك
سعود:اذنك معك وراحت
سعود:يحط راسه على الجدار ويطلق تنهيده من اعماق قلبه:اه


في السياره

مشاعل:سمراي مطعم تبينا نروح؟
سمر:على راحتك
مشاعل:امممممم نروح فرايديز
سمر:اوكي
مشاعل:راجو روح مطعم فرايديز
راجو:حاضر مدام


في المطعم

مشاعل وهي تتعدل بالجلسة:الا ماقلتيلي وش قصتك
سمر:وانا اقوول الغداء مو من الله
مشاعل:ههههههههه
سمر اطلقت تنهيده:اه بدت قصتي بعد تخرجت من الجامعة ورحت لستشفى.............وبعدين هناك كنت مخلصة لعملي ويوم من الايام تقدم ولد صاحب المستشفى لخطبتي
مشاعل بتحمس:ايه وبعدين
سمر:وانا رفضته مع ان الكل يمدح ان مصلي ولا يدخن ولا يشرب بس راعي مغازل


طق....طق....طق

تغطو مشاعل وسمر

مشاعل:كم ان (تفضل)


دخل النادل حط الاكل وطلع

توقعاتكم:

س:ام عادل وش دورها بالقصة؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
* ѕнίḏσσ
ألاإدآرهْ ~!
* ѕнίḏσσ


انثى
عدد المش’ـآركآت ~! : 1329
الاقآمه ~! : الريآإأض ..!!
التقٍيـمْ ~! : 8

رواية {{{{{ مرتاح ولا يتصنع قلبك الراحة }}}}} Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية {{{{{ مرتاح ولا يتصنع قلبك الراحة }}}}}   رواية {{{{{ مرتاح ولا يتصنع قلبك الراحة }}}}} I_icon_minitimeالسبت يناير 16, 2010 10:49 am

ام عادل وش دورها بالقصة؟

يمكن بتسوي شيء لمشاعل رواية {{{{{ مرتاح ولا يتصنع قلبك الراحة }}}}} 39510

شكراً رواية {{{{{ مرتاح ولا يتصنع قلبك الراحة }}}}} 709719 رواية {{{{{ مرتاح ولا يتصنع قلبك الراحة }}}}} 490859
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://marshmallow.ahlamontada.com
ننو الحلوه
مُشِرفة َصور الفنآنِين والفنَاإنات ~!
مُشِرفة َصور الفنآنِين والفنَاإنات ~!
ننو الحلوه


انثى
عدد المش’ـآركآت ~! : 605
الاقآمه ~! : الرياض
التقٍيـمْ ~! : 2

رواية {{{{{ مرتاح ولا يتصنع قلبك الراحة }}}}} Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية {{{{{ مرتاح ولا يتصنع قلبك الراحة }}}}}   رواية {{{{{ مرتاح ولا يتصنع قلبك الراحة }}}}} I_icon_minitimeالأربعاء يناير 20, 2010 6:27 am

يمكنـ امـ سعود

مشكورهـ رواية {{{{{ مرتاح ولا يتصنع قلبك الراحة }}}}} 709719
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مدمنة الضحك
مُبدع’ـهْ ~!
مدمنة الضحك


انثى
عدد المش’ـآركآت ~! : 731
التقٍيـمْ ~! : 3

رواية {{{{{ مرتاح ولا يتصنع قلبك الراحة }}}}} Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية {{{{{ مرتاح ولا يتصنع قلبك الراحة }}}}}   رواية {{{{{ مرتاح ولا يتصنع قلبك الراحة }}}}} I_icon_minitimeالخميس يناير 21, 2010 1:13 am

مشكووره ع الروايه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت الزعيم
مشش’ـآركهْ ~!
بنت الزعيم


انثى
عدد المش’ـآركآت ~! : 26
الاقآمه ~! : الرياض
التقٍيـمْ ~! : 0

رواية {{{{{ مرتاح ولا يتصنع قلبك الراحة }}}}} Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية {{{{{ مرتاح ولا يتصنع قلبك الراحة }}}}}   رواية {{{{{ مرتاح ولا يتصنع قلبك الراحة }}}}} I_icon_minitimeالأربعاء فبراير 03, 2010 10:45 am

مشكورات حبايبي انشاءالله اذا خلصت الاختبارات انزل البارات الجاي نورتو الصفهـ رواية {{{{{ مرتاح ولا يتصنع قلبك الراحة }}}}} 39510
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت الزعيم
مشش’ـآركهْ ~!
بنت الزعيم


انثى
عدد المش’ـآركآت ~! : 26
الاقآمه ~! : الرياض
التقٍيـمْ ~! : 0

رواية {{{{{ مرتاح ولا يتصنع قلبك الراحة }}}}} Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية {{{{{ مرتاح ولا يتصنع قلبك الراحة }}}}}   رواية {{{{{ مرتاح ولا يتصنع قلبك الراحة }}}}} I_icon_minitimeالسبت فبراير 13, 2010 2:31 pm

البارت السابع



حط النادل الاكل وطلع



مشاعل:ايوه كملي
سمر:يما رفضت بعد فتره كلمتني اخته وقالت لي انه عنده حب لتملك
مشاعل:يعني؟؟!!
سمر:معناته انه مخطط على شي وانتبهي انا في البدايه خفت بعدين شفت انه ماسوى شي ارتحت وبعدين جيت مثل أي يوم للمستشفى بعدين كانت عندي عملية وبعدين تفاجأت ان واحد من الاطباء يأخذ مكاني طلعوني برى غرفة العمليات بعدين رحت واستفسارت عشان الموضوع قالو لي روحي لعند المدير وتفهمين
مشاعل:وبعدين
سمر:رحت سألت المدير قال في الكمبيوتر مكتوب انك ممرضة مو دكتورة
مشاعل غصت:كح...كح....كح...كح
سمر:خذي اشربي مويه
مشاعل بعد ماشربت المويه:وصلت في يسوي كذا
سمر نزلت راسه:واكثر بعدين حصلت مشاكل بيني ويين المسشتفى عشان الخطاء بعدين صلي مسج منه
مشاعل: وش يقول فيه؟
سمر مازالت منزلة راسها:يقول هذي اول قرصة والجايات اكثر او ماقريت المسج خطر على بالي اهلي ورحت جري لهم يما وصلت لقيتهم بخير والحمد لله بس على العصر جاني اتصال من البنك
مشاعل:البنك!!



في المستشفى

عند المواقف

............:افففففففف متى بيجي ذا


بعدربع ساعه


وقفت سيارة


..............:وينك تأخرت انت تقول خمس دقايق واجيك
................:ههه اسف بس فيه اوراق لام اخلصها وبعدين كملني البلشة الصغير
...................:ياحليلها الا اخباره؟واخبار الدرسه معه؟
..............:بخير ويسلم عليكم كلكم ولا تخاف عليه طالع علي
..............:ايه هين مدامه طالع عليك
........:والله انت ماتعط وجه وانا تارك شغلي عشانك
..............:لا خلاص مدامه طالع على مشعل فأكيد ان لا خوف عليه
مشعل:ايه اشوى تأدب
........:بتوديني ولا اطلب تكسي
مشعل:يعني سيارتك ملقت تخرب الا بهذي العصرية
........:قدر الله ماشاء فعل
مشعل يطفي السياره:اجل نسلم على جدي واوديك
..........:خلاص اجل عى راحتك



نرجع للبنات في المطعم


مشاعل:البنك!!
سمر وفيها الصيحة:ايه البنك يقول انهم راح يققفلون حسابي
مشاعل:ليش؟
سمر:يقلون انه فاضي ولا فيه لوس عشا كذا بيقفلونه عشان يستفيدون منه
مشاعل:وانتي وش سويتي؟
سمر:رحت للبنك وتفقدت الحساب وطلع صدق فاضي ويك الساعة عرفت انه سحب كل الفلوس لان حساب فتحته عن طريق المتشفى
مشاعل:هذا مو انسان مايحس
سمر:بعدين اطريت اني ابيع البيت لانه ماعندي فلوس ولا وظيفه وكل ماله المشاكل تزداد
مشاعل:بعدين
سمر:اطريت اوافق عليه
مشاعل:تزوجتيه؟؟!!
سمر:كنت خلاص كنت ابوقع بس لولا عيال عمي كان الحين متزوجته بدين رجنا مع واحد من عيال عمي لدمام وبعد 6 شهور رجعت للرياض وقدمت لوظيفة في مستشفى عمك
مشاعل:وانتهى بك الحال ان التقيت بالبثرة مشاعل
سمر:ههههههههههه حرام عليك انتي مو بثرة
مشاعل:ايه يا اختي ابتسمي الحياة ماتسوى
سمر وهي تضم مشاعل:الله لا يحرمنا منك
مشاعل:ولا منك


في المستشفى


مشعل و........ طالعين من غرفة الجد بعد ماتطمون عليه


في الممر وهم يمشون


مشعل يهمس بأذن .........:شف هذا الدكتور حمد
.........يهمس بأذن مشعل:وش فيه؟
مشعل بهمس:دايم مشاع تقول لي انه باثرها ودايم ترزز قدامي
......... بغيرة:وش يبي فيها؟
مشعل بهمس:اص قصر حسك فضحتنا يمكن يحبها
............بغيرة:عاد مالقى الا الي احبها عشان يحبها
مشعل:لا تخاف مشاعل ماتحبه
...........:اووووووووه


د.حمد:اوه اهلين مشعل
مشعل بهمس:جاا البثر
..................:ههههههههههههههههههههههه
د.حمد:فيه شي اخ
مشعل:هلا والله د.حمد
...........:لا مافيه شي
د.حمد:كيفك؟اخبارك؟
مشعل:الحمدلله يله عن اذنك دكتور حمد
د.حمد:اذنك معك


في جامعة البنات


نوف:والله يا أمل تجنن
أمل:لهذي الدرجة
نوف:واكثر ملاك وكلمت ملاك قليله في حقها
امال(اخت امل) مستحيل في وحده كذا
نوف:لا فيه بنت عمي مشاعل
امال:اجل اكيد راح تكون مغرورة
نوف:هي وين والغرور وين متواضعه مرررررررررره
امل:شوقتيني اشوفها
نوف:خلاص حياك الاربعاء في بيتي واعزمها وتشوفينها
امل:خلاص تم



في المطعم

مشاعل:يله تأخرنا
سمر:ايه والله
مشاعل:يله بسرعة


في السياره عند مشعل و................


مشعل وهو يسوق:يا اخي ترى الخطاب بدو يكثرون ومشاعل ماتدري انك تحبها وماتدري يمكن توافق على واحد
................:فال الله ولا فالك
مشعل:طيب وش تنتظر
...........:انا ابيها تحبيني عشان اظمن موافقتها
مشعل:طب تحرك سو شي
................:لا تخاف انا مخطط بس انا خايف من شي واحد
مشعل:وشو؟؟!
..............:خايف من نايف لانه عينه عليها وتعرف نايف لحط شي براسه يسويه ويقدر يجبرها تتزوجه
مشعل:معك حق بس لا تخاف وراها رجاجيل
...............:نشوف
مشعل:يله ضف وجهك وصلنك بيتك شي ثاني؟؟
..................:ابي واحد شاورما وبيبسي
مشعل:شايفني مطعم
...................: وهو ينزل من السياره:هههههههههههه يله مع السلامة وشكرا على التوصيلة
مشعل:العفو بس لا تعيدها وراح

عند البنات


وصلت مشاعل سمر لبيتها

ورجعت هي للبيت


عند................ وهو بيدخل البيت

فتح الباب ودخل


.......................:يمه يمه يمه يا اهل الببت

محد رد رقى فوق لغرفته


عند مشاعل


دخلت البيت لقت امها تنتظرها

ام فيصل:وراك تأخرتي؟
مشاعل:سوري يمه بس طلعت انا وصديقتي نتغدا
ام فيصل:على الاقل كان خبرتيني لا اقلق عليك

الا بدخلت مشعل


مشعل:السلام عليكم
مشاعل وام فيصل:وعليكم السلام
مشعل:وش السالفة؟؟
ام فصل:اختك الله يهديها طلعت من الدوام وراحت هي وصديقتها يتغدون
مشعل:طيب وين المشكلة؟
ام فيصل:ماخبرتني عشان مااقلق عليها
مشعل:يايمه ياحبيبتي يمكن نست ولا مشاعل ماتسويها وانا ميت جوع بروح اغير ملابسي وارجع الاقي الغداء جاهز
مشاعل:وهذا الي هامك بطنك
مشعل:مو انتي رحتي المطعم وتغديتي وماخبررتي امي ونسيتي لان همك بطنك وانا مثلك
ام فيصل:عن المناقر والغداء شوي وبيجهز
مشاعل:يمه ابوي جا؟
ام فصل:ايه جاء
مشعل ومشاري وفيصل فيه؟
ام فيصل:مشاري فوق بغرفته
مشاعل تكمل:وفيصل مسافر
مشعل :يعيني انا وانت وابوي ومشاري بسالي بناكل
ام فيصل :ايه وعندك مانع
مشعل :لا ابدا سلامتك ورقى
مشاعل:يله يما انا بروح اراح اذا اذن المغرب قوميني منوبة اليوم
ام فيصل:من عيوني
مشال:تسلم عيونك يا احلى ام وعن اذنك ورقت
ام فيصل :اذنك معك


وبس

ماراح اكتب توقعت ابيكم انتم تقولون لي توقعتكم

تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت الزعيم
مشش’ـآركهْ ~!
بنت الزعيم


انثى
عدد المش’ـآركآت ~! : 26
الاقآمه ~! : الرياض
التقٍيـمْ ~! : 0

رواية {{{{{ مرتاح ولا يتصنع قلبك الراحة }}}}} Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية {{{{{ مرتاح ولا يتصنع قلبك الراحة }}}}}   رواية {{{{{ مرتاح ولا يتصنع قلبك الراحة }}}}} I_icon_minitimeالسبت فبراير 13, 2010 2:55 pm

البارت الثامن


في بيت العم عبد الله


على الغداء

سعود:يمه وينه نواف ما اشوفه؟؟
ام نواف:متضايق ومايبي شي
نوف :سوسو عطيني السلطة
سعاد تمد لنوف السلطة:خذي
نوف:ثانكس
سعاد:ولو
نوف :يمه يبه
ام وابو نواف:نعم
نوف:صديقاتي بيجون لي الاربعاء
ام نواف:الله يحيهم
نوف:يبون يشفون مشاعل
سعود غص ونايف ابتسم

سعود:كح كح كح
ام نواف:يمه نوف عطيني مويه لاخوك
نوف تمد لامه الكاس:تفضلي
ام نواف تاخذ الكاس :خذ اشرب
سعود:شكرا
ام نواف :مشاعل عندها بيت يرحون عندها بيتنا مو للتعارف
نايف:يمه خليهم
ام نواف:ونواف صادق خليهم يناظر لنوف البيت بيتهم
نوف ابتسمت :مشكورة يبه


في بيت ابو فيصل

غرفة مشاعل بتحديد


مشاعل تكلم بالجوال


مشاعل:بس يانجوى لو تشوفين نظراته لي احس انه ناوي على شي
نجوى:انتي ماعليك منه وخليك في شغلك
مشاعل:سوري ازعجتك
نجوى:وش دعوة
مشاعل:اوكي باااااي
نجوى:بااايات


مشاعل حطت الجوال على الكمودينا وانسدحت على السرير

بلاحب بلاوجع قلب وش جانا من ورى هالحب غير الالم غير التعب وش جانا...........


مشاعل:الو
.......:هلا وغلا وسهلا ومرحبا
مشاعل:هلا نوف
نوف:وش فيه صوتك؟؟
مشاعل:لا ابد سلامتك بس نايمة
نوف:قومتك
مشاعل:لا لا اصلن مابقى شي على الصلاة
نوف:ايه كيفك؟
مشاعل وهي تجلس:بخير وانتي؟
نوف:انا بخير بس ابقوول لك انتي معزومة عندي الاربعاء
مشاعل:المناسبه؟؟
نوف:لا بس صديقاتي حابين يشوفونك
مشاعل:خلاص اشوف
نوف:لا تنسين
مشاعل:اوكي يله بااااي
نوف:باااي


مشاعل بعد ماسكرت من نوف قامت وتوضت صلاة العصر

نزلت لامه

ام فيصل:ماامدك نمتي
مشاعل:لايمه بس رقيت كلمت نجوى بعدين غفين شوي ودقت نوف تعزمني عندها الاربعاء
ام فيصل:بتشوفون بعض الخميس
مشاعل:لايمه مناوبه الخميس
ام فيصل:ماتقدرين تبدلين مع أي احد
مشاعل:اقدر يمه بس ماابي


الا سمع صوت فتح باب


مشاري:الحلوين هنا
مشاعل:الناس تقول السلام عليكم وانت اللحلوين هنا
مشاري:هذا جزاي امدح فيكم بس ولا يهمك السلام عليكم
ام فيصل:وعليكم السلام
مشاري:يمه انا راقي تبين شي؟
ام فيصل:لا سلامتك
مشاري:وانتي ميشو؟
مشاعل:لا سلامتك


يوم الاربعاء

في المستشفى


مشاعل توه طالعه من غرفة مريض الايجيها د.حمد


د.حمد:د.مشاعل
مشاعل:نعم
د:حمد:ممكن اخذ من وقتك دقايق
مشاعل:بسرعة د:حمد عندي عمليه
د:حمد:ممكن رقم جوال ابوك؟
مشاعل:ليش؟
د:حمد:بدون ليش ممكن
مشاعل:اذا تبغى شي عندك عمي روح كلمه وراحت


بعد ثلاث ساعات الاربع

طلعت مشاعل من غرفة العمليات لقت بنتين

البنت الاول:ها دكتورة بشر ابوي كيفه؟
مشاعل:الحمدلله العملية نجحت وحالته مستقرة
البنت الثانية:الحمدلله


الايجي واحد طويل معضل لونه برونزي مسوي سكسوكه بالعربي خقق


البنت الاول طاحت بحضته:محمد
محمد:اماني بشري ابوي ؟؟
اماني:بخير بخير
مجمد يكلم الدكتورة:ها دكتورة
مشاعل:لا الحمدلله بخير وحالته مستقرة
محمد:الحمدلله
مشاعل:يله عن اذنكم
محمد:دكتورة
مشاعل التفت:نعم
محمد:اسمك ممكن
مشاعل:معك الدكتورة مشاعل وراحت


في مكتب مشاعل

طق....طق........طق

مشاعل:تفضل
........:السلام عليكم
مشاعل:عليكم السلام تفضل اخوي اجلس
............:انا محمد من غرفت العمليات
مشاعل:ايه عرفتك
محمد:دكتورة ممكن اشوف ابوي؟
مشاعل:انا طلبت انهم ينقلونه لغرفة العيانة المركزة الى ان نتطمن على حالته وان تطمنا راح ننقله لغرفة خاصه
محمد:طيب متى راح تنقلونه؟
مشاعل:انا بكره مناوبة وراح اتابع حالته
محمد:طيب دكتورة حددي أي مبلغ تبينه
مشاعل:عشان؟؟
محمد:عشان العملية
مشاعل:اول الخير كثير والحمد لله ثانيا انا اتقضى راتبي من المستشفى ثالثا احنا من واجبنا مساعدت المرض عشان التعافي مو مساعدتهم عشان ناخذ فلوسهم
محمد:كثر الله من امثلك
محمد:انا الحين استاذن
مشاعل:اذنك معك


الساعة اربع ونص

عند بوابة المستشفى

مشاعل تنتظر السواق


جاها نايف بسيارته

نايف يفسخ النظارة الشمسية:اوصلك
مشاعل:لا مشكورة ماتقصر السواق جاي الحين
نايف:افا ماتوقعتها منك تبدين السواق علي
مشاعل:نايف مو حكاية ابدي السواق عليك بس خلاص السواق جاي
نايف رجع لبس النظارة :على راحتك وراح


مشاعل وهي تتصل بأمه

مشاعل:الو
ام فيصل:هلا
مشاعل:يمه وين السواق تأخر
ام فيصل:ههههههههه هذا هو جاي في الطريق
مشاعل:طيب يمه مع السلامه


الا تلمح من بعيد ظل شخص قريب جدا لقلبها
اكيد عرفتوه

>>فيصل<<


وقفت سيارة فيصل مقابل مشاعل:اركب ياحلو

ركبت ورى لانه قدام فيه مشاري
وورى مع مشاعل مشعل

مشاعل:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
مشاعل:ورا الشلة جاية تاخذني
فيصل:نبغى نتغدا مع اختنا الوحيده ممنوع
مشاعل:لا ابد والحمد الله على سلامتك
فيصل:الله يسلمك
مشاعل:متى جيت؟
فيصل:اليوم الصبح
مشعل:ترى انا ومشاري موجودين اذا ماتدرين
مشاعل:ادري بس انتم اربع وعشرين ساعة مقابلة وجيهكم ام هو لا
فيصل:يله انزلو وصلنا


في المطعم

وهم ياكلون


فيصل:مشاعل احنا حابين نفتح معك موضوع
مشاعل:عن؟
مشاري:عن الزواج
مشاعل تضايقت:وش فيه؟
فيصل:لي متى بتقعدين كذا
مشاري يكمل:اول قلنا صغيرة والثانية قلنا دراسة والحين مالك عذر
مشعل:ايه يامشاعل لي متى؟
مشاعل ساكته وملامح وجهها قلبت للحزن
فيصل:ماجاوبتيني
مشاعل فيه الصيحة بس مسكت نفسها ورفعت راسها:الى ان الله يفرجها


مشاري حس انه متضايقة واشر لفيصل ومشعل يطلعون وطلعو


مشاري:ماودك تقولين وش فيك؟
مشاعل ارتاحت انهم طلعو لان مشاري اقرب واحد لها من اخوانها هو و........


مشاري بحنان:الحين ماودك تقولين وش الي مزعلك


مشاعل طاحت بحضن مشاري وهي تبكي


مشاعل ةهي تصيح:تهئ تهئ وش ذنبي دامني وفيت له وهو وتركني وش ذنبي علمني وش ذنبي دامني وفيت له وهو تركني وخلني تهئ تهئ تهئ
مشاري:اهدي حبيبتي اهدي وفهميني
مشاعل:وهي تحكي له سالفة
مشاري:لا سعود ولا عشرة من اشكالك يمنعونك من الزواج
مشاعل وهي تحضن مشاري:الله لا يحرمني منك ولا من حنانك
مشاري:بس بتوعديني أي واحد يخطبك تفكرين فيه مو ترفضين بدون تفكير
مشاعل:اوعدك
مشاري:يله امسحي دموعك ونروح لهم اكيد حمقو علينا
مشاعل:ههههههههههههه
مشاري:ايه خلي الضحكة دايم



في بيت ابو نواف

في غرفة نوف

طق.......طق..........طق


نوف:تفضل
............:الحلوهـ مشغولة
نوف:هلا نايف لا حياك تفضل
نايف:زاد فضلك بس ابوي يبيك
نوف:طيب


في مكتب ابو نواف


طق........طق........طق


ابو نواف:تفضل
نوف:هلا يبه
ابو نواف:هلا يبه تعالي
نوف:قالي نايف انك طلبتني
ابو نواف:تعالي وانا ابوك
نوف:سم يبه
ابو نواف:انتي يابنتي تعرفين ان الزواج سنة الحياة وتعرفين ان مصير كل واحده هي الزواج
نوف:...........
ابو نواف:وانا ابوك يانوف في واحد خطبك
نوف منزل ارسها:مين يبه
ابو نواف:.................................



في بيت ابو فيصل


في غرفة مشاعل


ام فيصل تصحي مشاعل:يمه مشاعل قومي
مشاعل:يمه خليني انام شوي
ام فيصل:تأخرت على نوف
مشاعل وهي تقوم:اففف طيب

طلعت ام فيصل من غرفة مشاعل وتوها بتنزل تحت الا يناديها مشاري

مشاري:يمه يمه
ام فيصل:نعم يمه
مشاري:تعالي يمه ابيك


في غرفة مشاري

مشاري:يمه في المطار يما جيت اخذ فيصل سعت ولدين يتكلمون عن فيصل
ام فيصل:وش يقولن؟
مشاري:واحد منهم اسمه على ما اظن خالد يكلم واحد اسمه حمد ويقول فهد شف ياحمد هذا اخوي الي اقووول لك عنه وصدق كان خالد هذا نسخه من فيصل


ام فيصل انقبض قلبه

ام فيصل:هاه
مشاري:الي سمعتيه
ام فيصل:عاد انت تصدقهم ويمكن ماكانو يتكلمو عن فيصل يمكن واحد ثاني
مشاري:لا يمه
ام فيصل:اترك عنك كلامهم والحين انا بروح اجهز القهوة لابوك بيجونه ضيوف وراحت


مشاري ماكان مقتنعم باالكلام بس مشاها


بعد نص ساعه

مشاعل تدق باب غرفة مشاري

طق......طق.......طق

مشاعل:مشاري
مشاري وهو يفتح الباب :نعم
مشاعل:بتودين بيت عمي عبد الله ولا اروح مع السواق
مشاري:لا اناا بودك بس خليني البس ملابسي واوديك
مشاعل:خلاص انتظرك تحت


في بيت ابو نواف


امال:اذا من بدايتها تأخرت اجل وش تاليها
نوف:اكيد لسبب زلا ماراح تتأخر بدون سبب
امل:الاماقلتي مين الي خطبك
نوف وهي مستحيه:و


مشاعل وهي تدخل :اناجيت
نوف:تومانور البيت
مشاعل:منور بوجودك
نوف:وراك تأخرتي
مشاعل:مشاري تأخر وهو يلبس
نوف:يله تعالي اعرفك على صحباتي
مشاعل:يله
نوف وهي تأشر على امل وامال:هذولي اخوات امل وامال
مشاعل:تشرفنا
املكوانا اكثر
امال وهي تتفحص مشاعل من فوق لتحت

مشاعل كانت لابسة برمود بيج عليه بلوزه ورديه وعليها فراشه بيج ومجعده شعره تجعيد خفيف وطالعه كيووت

نوف تكمل:وهذي دينا وحنان وشيماء

مشاعل:تشرفنا
البنات:واحنا اكثر

امل:مبروك الشهادهــ
مشاعل:الله يبارك فيك
امال:الا اقلتي اسم الي خطبك
مشاعل بصدمة:انخطبتي!!
نوف مستحية:ايه
مشاعل:ومنهو سعيد الحظ
نوف:جاسم ولد عمتي نوف
امل:الف مبروك ياقلبو
نوف:الله يبارك فيك
مشاعل:واكيد طبعا موافقة
نوف استحت ونزلت راسها
امل:هههههههههه اكيد


بعدين جاهم صوت ينادي


................:نوف....نوف......نوف


نوف:بنات عن اذنكم

عند الدرج

نوف:نعم نايف بغيت شي؟
نايف:انا بطلع تصرفي معهم خليهم يتغطون
نوف:طيب


نوف رجعت للبنات

نوف:بنات تغطو نايف يبي يمر

الكل تغطى الا مشاعل تحجبت وامال تلثمت


نايف نزل ناظر مشاعل


نايف:هلا مشاعل
مشاعل:هلا فيك
نايف:تو مانور البيت
مشاعل:منور بوجود اهله
نايف:يله عن اذنك وراح

آمال انقهرت لانه تحب نايف وهو مايعطيها وجه>>> احسن

المهم

تعشو البنات وكل وحده راحت لبيتها


في بيت امل وامال

امال:شفتيها كيف دلعها ماصخ
امل:خليها اول تتدلع عشان يكون دلعها ماصخ
امال:ولا شفتي كيف شكلها اللهم لا شماته انا احلى منها
امل:وش جاب الطين للصين
امال:انتي معها ولا معي
امل:انا مع الحق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت الزعيم
مشش’ـآركهْ ~!
بنت الزعيم


انثى
عدد المش’ـآركآت ~! : 26
الاقآمه ~! : الرياض
التقٍيـمْ ~! : 0

رواية {{{{{ مرتاح ولا يتصنع قلبك الراحة }}}}} Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية {{{{{ مرتاح ولا يتصنع قلبك الراحة }}}}}   رواية {{{{{ مرتاح ولا يتصنع قلبك الراحة }}}}} I_icon_minitimeالسبت فبراير 13, 2010 3:15 pm

البارت التاسع


يوم الخميس العصر

في بيت ابو فيصل


مشاعل تحب راس امها:يمه انا بروح المستشفى تبين شي؟
ام فيصل:ايه ابوك يبيك في مكتبه
مشاعل بتعجب:يبيني وفي مكتبه بعد
ام فيصل:ليش فيها شي؟
مشاعل:بس مدام الدعوة فيه مكتبه اكيد شي كبير
ام فيصل:عن الهذره الزايد ورحي لابوك
مشاعل:يوووووووووه جت جدتي الثانية دايم تقول بلا ذره زايده
ام فيصل تضرب مشاعل بخفيف:تراها جدتك اذا ماتدرين
مشاعل:هههههههههههههه طيب بروح اشوف ابوي وش يبي


في بيت الجد والجده


الجده:متى ياوليدي بتسر عيوني واشوف عيالك قبل مااموت
تركي:بعد طولة عمر ان شاء الله
الجد:وامك صادقة ماراح تدوم لك طول العمر
تركي: خلاص ان شاء الله قريب


في بيت العمه نوف



في غرفة جود

طق....طق......طق


جود:مين؟؟
جاسم:انا جاسم
جود:تفضل
جاسم:هلا جودي
جود:اذا قت جودي معناته تبغى شي
جاسم:اختي وعارفتني
جود:اخلص وش تبي؟
جاسم:ابغاك يااحلى اخت تجسين نبض نوفي هل هي موافقة علي ولا رافضة؟
جود:وش بتعطيني؟
جاسم:لك الي تبين
جود:جوالك الجديد
جاسم:فدوه لك
جود:خلاص
جاسم:مشكورة وطلع


نرجع لعند مشاعل


اخذت مشاعل نفس عميق وطقت الباب


طق...طق....طق.....طق


ابو فيصل:تفضلي
مشاعل:زآد فضلك
ابو فيصل:اجلسي وانا ابوك
مشاعل:امر يبه
ابو فيصل:انتي الحين يبه دكتورة والحمدلله وملاك مشاء الله عليك وعندك خير


مشاعل نظرته بمعناته وش تقصد

ابو فيصل:وتعرفين اني مراح ابقى لك طوول العمر
مشاعل:بعيد الشر عنك
ابو فيصل:فيه واحد متقدم لك
مشاعل داخله تبكي بس عشانها وعدت مشاعل:هههههههههه كل هذي المقدمة عشان تقوول لي ان واحد متقدم لي
ابو فيصل:ههههههه ايه
مشاعل:طيب منهو يبه؟
ابو فيصل:سعود حمد ال..............


مشاعل كأن احد كب عليها مويه بارد

سكتت ماتحركت كانه صنم


ابو فيصل:يمه مشاعل كلميني
مشاعل والدموع بعيونه متجمعه:حرام حبيته وعشقته ويقول ماابيك بروح اتزوج بعدين يجي يتزوجني
ابو فيصل:مشاعل وش فيك؟
مشاعل تصارخ:ابعدو عني ابعدو عمركم ماراح تفهموني

بعدين انفتح باب غرفة المكتب وطلع منه مشاري وفيصل

فيصل:يبه مشاعل وش فيها؟
ابو فيصل:مدري لا تسالوني
مشاري:يبه انت كنت معها كيف ماتدري
ابو فيصل:كنت بكلمها عن واحد متقدم لها
مشاري:منهو؟
ابو فيصل:سعود حمد ال.......
مشاري:سعود...!
ابو فيصل:ايه
مشاري:اطلعو برى وسكرو الباب
ابو فيصل:ليش..؟
مشاري:يبه انا قلت اطلع وسكرو الباب

طلع ابو فيصل وفيصل من المكتب

مشاعل كنت طول الوقت تصيح

راح مشاري لها

مشاري:مشاعل حبيبتي مايحتاج البكي
مشاعل تصارخ وتصيح :وش سويت لها عشان يسوي فيني كذا
مشاري:تحبينه للحين.؟
مشاعل:وشلون ماتفهم اقول لكـ اكرهه
مشاري:خلاص مافيه داعي للبكى ارفضي ببساطه
مشاعل ضمت مشاري وكملت صياح:الله لايحرمنا منكـ
مشاري:ولا منكـ
مشاري يكمل:شفتي الحين كل التي شرت حقي دموع
مشاعل:سوري
مشاري:يفداك التي شرت والي سواه بس امسحي دموعكـ وماابيه تنزل مره ثانيه لانه مثل الذهب غاليه علينا
مشاعل مسحت دموعها وابتسمت
مشاري:خلاص الحين اكلم عمي عبدالله يتسأذن لك اليوم وروحي معنا وسعي صدركـ
مشاعل بتسرع:لا ابي اروح المستشفى
مشاري يبتسم :خلاص على راحتكـ بس يدون صياح
مشاعل:طيب
مشاري:يله روحي بدلي ملابسك وانا بنفسي بوديكـ المستشفى




عند الدرج


مشاري يصارخ:مشاعل يله لاتتاخرين
ام فيصل :عن ايش تتأخر؟
مشاري وهو ينزل :عن المستشفى
ابوفيصل:بعد كل هذا البكي بتروح
مشاري:وش اسوي اذا بنتكـ عنيدهـ
فيصل:ههههه طالعه على بعض الناس
مشاري:هههههه ايه عليك


مشاعل تنزل وهي لابسه عبايتها

مشاعل:يله خلاصت
مشاري:انتظركـ بالسيارهـ
ابو فيصل:مصرهـ تروحين..؟
مشاعل:ايه
فيصل :مشاعل خليكـ وروحي معنا واستانسي مع البنات
ام فيصل:خلوها اعرفها عنيدهـ الي في راسها بتسويه طاله على بعض الناس
ابوفيصل:هههههههههههه
مشاعل تحب راس امها وابوها:يله يمه مع السلامه
فيصل:وانا مافيه بوسه
مشاعل:ههههههههه رحت باسته مع خده







نروح في بيت ابو متعب


طبعا هذا بيت ابو نجوى صديقة مشاعل

ام وابو نجوى متوفين في حادث ونجوى عندها اخو اسمه متعب تؤم


متعب:ها نجوى وش قلتي...؟
نجوى:مو موافقه
متعب:ليش..؟
نجوى:متعب كم مرهـ عدنا الكلام خليني على راحتي
متعب:وانا وش عندي اغلى من راحتكـ
نجوى:الله لا يحرمنا منكـ
متعب:ولا منكـ


متعب مشكلته يخبي جو قلبه ولا يبين و زعلان ولا متضايق




في المستشفى


مشاري:انتبهي على نفسكـ وانا بغيتي شي دقي علي
مشاعل وهي تنزل من السيارهـ:طيب يله مع السلامه
مشاري:مع السلامه



دخلت مشاعل المستشفى


وهي تمشى في السيب بتروح لمكتبها شافته في طريقها


دخلت لمكتبها

علقت عبايتها ولبست البالطو الابيض

راحت لمكتبها

شافت على الطاوله بوكيه ورد ومعه كرت

خذت الكرت وقرته

كان مكتوب:

حاولت انساكـ بس صدقني عجزت
تدري ليش؟
لانكـ روحي
وهو فيه احد
ينسى روحه...!

سعود


نزلت دمعه من عيونه بس على طول مسحتها


مسكت جواله ودقت على سمر

في دقايق سمر جتها


سمر:هلا مشاعل بغيتي شي؟
مشاعل: بتلقين واحد عند السيب واقف عليه تي شرت احمر
سمر:ايه شفته وش فيه؟
مشاعل:امسكي ذا البوكيه واعطيه ايه وانا بكون معك
سمر:ليش..؟؟
مشاعل بعدين تعرفين
سمر :طيب يله
مشاعل :طيب صبر راحت مزعت الكرت الي قطع صغيره وحطتها في يدها


في السيب


راحت سمر وعطته البوكيه
سعود مسك البويكه وناظر مشاعل

مشاعل جت عندها ورمت الورق عليها وضحكت وراحت


بعد صلاة العشاء


ام فيصل :تسلم على الجده:وشلونك يمه؟
الجده:بخير الا وينهي مشاعل؟
ام فيصل: مناوبه اليوم
العمه نوف:وشلونك ياام فيصل؟
ام فيصل:بخير الله يسلمكـ ,شيماء قلبو انتي الحين في أي شهر؟
شيماء:انا في نهاية السابع
ام فيصل:ها الله يتمم عليك بخير


عند البنات


نوف:حرام واللهه اليوم بيكون ملل بدون مشاعل
سعاد وجمانة:ايه والله
جود:انا عادي عندي جت ولا راحت ماتفرق


جمانه عطته نظره بمعنا اسكتي



عند الشباب


............:اه
مشعل:ذي الاه طالعه من قلب
...........:اختك ياخي معذبتني
مشعل:احسن
...........:هي انت
مشعل:امزح يااخي
........:ايه كنت احسب بعد
مشعل:بمسيه لك بس ليش ماتتقدم لها..؟
.................:بيه اول تحبني بعدين اتقدم لها
مشعل:وكيف ياروميو بتخليها تحبكـ؟
.........:مدري ياخي مدري
مشعل:مددري ليش احنا ملعقين على كلمة يااخي
...............:ههههههههههه


نايف:الاماودك ياتركي تتزوج؟
ابو نواف:وهو الصادق ليش ماتتزوج؟
ابو فيصل:طيب يانايف ليش ماتتزوج انت؟
نايف:ها لحقين علي
تركي:هههههههه يسلملي هالراس ياابو فيصل
ابوفيصل:هههههههههه

مشاري:يااخي انت حمار ماتعرف تلعب
جاسم:هي انت احترم نفسك
جواد:هو ماقال شي انت اسمك جاسم وجاسم يعني جاموسه وجاموسه بنت عم الحمار
مشاري:ههههههههههههههههه
جاسم:انا الغلطان الي العب معكم
مشاري:ابركها من ساعه
جواد:شباب تعالو نلعب كورهـ
الشباب يله
نواف:انا مالي نفس العب
جواد:على راحتك


طبعا هم فريقان

الفريق الاول

تركي –وجاسم-ونايف-ومشاري


الفريق الثاني

مشعل –جواد –سعود –فيصل


تركي:ثواني شباب بروح شوي وبرجع
الشباب:طيب لاتتاخر


راح تركي واتصل بنوف


نوف:هلا تروكي
تركي :شايفتني اصغر عيالكـ تناديني تروكـ
نوف:هههههه سوري يله هلا تركي
تركي:المهم تعالي انت والبنات عندنا
نوف:ليش؟
تركي:قاعدين نلعب كوره وابيكم تشجعوني
نوف: ابشر من عيوني الحين انا والبنت جايين
تركي:طيب يله مع السلامه
نوف:مع السلامه

نوف تكلم البنات:بنات هذا تركي متصل قول الشباب يلعبون كورهـ
سعاد:وناسه خلينا نتفرج عليه
جمانه:يله


طبعا البنات يتحجبون عن عيال عمهم بس مايتغطون


راحو البنات يتفرجون


طبعا جود:عيونها على الحبيب سعود
ونوف:على جاسم
وجمانه على جواد
وسعاد:على نايف


نرجع للمستشفى


راحت مشاعل للغرفة 243


طقت الباب


.........:تفضل


دخلت مشاعل

فصخت اماني الغطى

اماني:هلا دكتورهـ
مشاعل:اهلن
مشاعل:هلا عمي اخباركـ الحين؟
ابو محمد:لا بخير والحمدلله
مشاعل:ان شاء الله دوم
اماني:دكتورهـ ش راح تسوين في ابوي؟
مشاعل:راح اسوي فحوصات ونشوف اذا كانت سلينه بعد العمليه راح تخرجه
اماني:صدق
مشاعل:ايه
اماني:طيب انا اطلع عشان الفحوصات وطلعت


مشاعل كانت داخل الغرفه
تسوي فحوصات


عند باب الغرفه


اماني تنتظر الفحوصات تخاص عشان تدخل

جاء اخو اماني محمد

محمد:اماني وش تسوين هنا؟
اماني:الدكتورهـ تسوي فحوصات لابوي واذا كان سليم راح يخرجونه
محمد:اها

بعد عشرة دقايق

طلعت مشاعل


اماني:ها دكتورهـ؟
مشاعل:لا سليم والحمدلله بعد يومين راح نطلعه
محمد:مشكوره دكتوره ماقصرتي
مشاعل:ولو هذا واجبنا وراحت


دخلو اماني ومحمد


اماني:يبه بعد يومين راح تطلع
ابو محمد:الله يبشركـ بالخير
اماني:ماتعجبك قاعدة المستشفى
ابو محمد:ايه ماتعجبني وذا السرير كسر ظهري
محمد:يبه يمكن مشتاق للحلوين الي في البيت
ابو محمد:استحى على وجهكـ
اماني:هههههههههههههههه


عند الشباب


جواد:هي انت العب زين ولا لاتلعب
.......:طيب


راح مشعل ل...........


مشعل:لاتتعب نفسكـ وتقز لبنات مشاعل مو موجودهـ
.............:اجل وين هي؟
مشعل:مناوبه اليوم
..........طيب ليش ماقلت لي من اول من الصباح وانا قاعد ادور عنها
مشعل:ادري بس انا نذل
......:بدري تكتشف انكـ نذل
مشعل:ههههههههههههههه



مشاعل وهي تآخذ جولتها المعتادهـ على مرضاها

سمعت صوت سمر تكلم بالجوال


سمر:يمه موعلى كيفه زواج ماراح اتزوجه
ام سمر:بس وتهديدهـ
سمر:وش هدد بعد...؟!
ام سمر:بيآخذ اخوانكـ
سمر:يمه وش هذا مهب انسان هذا جماد ماعدها قلب كيف عيال صغار يبعدهم عن امهم
ام سمر:الشكو على الي يستاهل الشكو
سمر:يمه انا بسكر يله مع السلامه


مشاعل:سمر
سمر:هلا مشاعل
مشاعل:كم مرهـ قلت لكـ في العمل دكتورهـ مشاعل وبرى العمل ناديني مشاعل
سمر:هههههههههه آمركـ يادكتورهـ مشاعل
مشاعل:المهم مشغولة بكرى....؟!
سمر:لا ليش...؟!
مشاعل:ودي امر عليكـ بكرهـ في بيتكـ
سمر:حياكـ الله
مشاعل::خلاص بعد صلاة المغرب
سمر:اوكي
مشاعل:خلاص انا روح اكمل جولتي




عند الشباب


مشاري يكلم نايف


مشاري:اقوول لكـ مصوريرن الهدف من وية حلوهـ
نايف:عندكـ المقطع
مشاري ايه عندي


آنسى كل الناس خليني اخظنكـ
غمض عيونكـ وانسى بحظني نفسكـ
انسى عمركـ وانسى عمري
امتزج بي وصير عطري
ليش وانا ويك احس ان الوقت يجري

>>جوال مشاري يرن


مشاري ابتسم ورد:هلا وغلا
..........:هلا فيكـ
مشاري:ها ميشو بغيتي شي...؟
مشاعل:ايه لو سمحت ابغكـ تمر علي تآخذني
مشاري:من عيوني عشر دقايق واكون عندكـ
مشاعل:اوكي انتظركـ لاتتآخر ولا تسرع
مشاري:امركـ ياعمتي مشاعل
مشاعل:هههههههه يله باااي


مشاري سكر من مشاعل وقام


الجد:وين ياولدي يامشاري؟
مشاري:بروح اجيب مشاعل وبجي
الجد:ايه وانا ابوكـ روح جيبها مشتاق لها
....... بهمس:مو بس ان ياجدي مشتاق لها
مشعل:قلت شي...؟
.........:لا ابد سلامتكـ
مشعل:ههههههههههههه



فـــي سيارة مشاعل



مشاري يدق على مشاعل:هلا ميشو اطلعي انا عند البوابه
مشاعل:طيب وسكرت



مشاعل وهي تركب في السيارهـ


مشاعل:السلام عليكم
مشاري:وعليكم السلام
مشاعل:يوووووهـ تعبت اليوم تعب مو طبيعي
مشاري:ههههههههه محد قال لكـ روحي الشغل


شغل مشاري اغنية عبد المجيد عبدالله الخاين الكذاب



أبې ېوصڵ خبر عنې
ڵحدوه قصدې مٺعنې
نسېٺ وجرح قڵبې طاب
واصبح ڵې سواه أحباب
وېوم انهم طروا ڵې اسمه
ضحڪٺ وقڵٺ من منهو
هذاڪ اڵخاېن اڵڪذاب
حمدٺ اڵڵه هڵاڵه غاب
--
أبېه ېدرې إنې صرٺ أقوى
وعڵى نفسې قدرٺ أقوى
ٺعدېٺه سطر فې ڪٺاب
هذاڪ اڵخاېن اڵڪذاب
حبېبې اڵخاېن اڵڪذاب
--
طردٺه خارج ضڵوعې
حشا ما هڵٺ دموعـې
وڵا حرڪ بې اڵأهداب
هذاڪ اڵخاېن اڵڪذاب
حبېبې اڵخاېن اڵڪذاب


نرجع للعزيمه


تركي:حياكم الله العشاء جاهز
نايف:هههه والله منت بسهل تركي تعرف تقدم للعشاء
تركي:اعجبكـ...؟!
نايف:لا
مشعل:هههههههههـ تفشل
نايف:هههههههههههههه


مشكلتي اهواه وحبه هو مجنني.
والمشكله عن هواي ماهو بداري
اخاف ابووح بهواي لا يخجلني


<<رن جوال سعود


نايف:شكل سعود يحب هههههههه
سعود:يله عن اذنكم صديقي يتصل



سعود كان يكلم صديقهـ ف ي الحديقهـ



شاف سيارة مشاري جاايه


قفل من صديقه وراح لعندهمـ


مشاعل:مشكورهـ على التوصيله
مشاري:ماسوينا شي
مشاعل:هههههههههه


جاهم سعود


سعود:هلا بو نواف
مشاري:هلا
سعود:اخباركـ مشاعل..؟
مشاعل:بخير بس من انت..؟!
مشاري:هههههههههه هذا سعود
مشاعل:ههههه هلا سعود اسمحلي صار لي فترهـ ماشفتكـ
سعود ابتسم :لا ولا يهمكـ...
مشاعل:ها....ايه يله انا بروح عن اذنكم وراحت



عند البنات


توهم مخلصين عشاء


جمانة:يووووووهـ مرى هذا اليوم بطيئ بدون ميشو
نوف:كله ملل في ملل
سعاد:وكآبهـ
...........:لهذي الدرجهـ
نوف:واكثر من ماتتصـ...


الكل التفت

جمانة:مشاعل
مشاعل:عيونها
سعاد:جيتي...؟
مشاعل:لا ليس..
نوف:وحشتينا يادب
مشاعل:حرم عليكم ان مو دبه
جمانه:اخباركـ؟كيفكـ..؟
مشاعل:هههههههه الناس تقول كيفكـ؟اخباركـ؟مو العكس
سعاد:يله جدتي ودها تسلم عليكـ
مشاعل:خلوني اتعدل بعدين اروح اسلم
نوف:جمانة سعاد جيبو شنطكم وشنطتي وتعالو فوق


صعدو البنات فوق عن الصاله الي فوق


وقفو قدم المرايه


مشاعل:بنات ماابي احط شي
نوف:اجل وش تبين تحطين..؟
مشاعل:عطوني قلوس وعطر وكحل بس ومايحتاج كل هذا
جمانة:طيب وعطتها


مشاعل كانت لابسه بنطلون جنز وعليها بلوزة ربيعه بعني كمها طويل بس خفيف مع انه فصل الصيف بحكم انه طبيبه فاماتبي يدها تبان
وشعرها ذيل حصان


حطت كحل وبخت عطر ونزلت



مشاعل سلمت على الكل


العمه نوف:كيفكـ؟يامشاعل وكيف الشغل..؟
مشاعل:بخير ياعمتي والشغل الحمدلله ماشيه عليه
مشاعل:وشلونكـ..؟ ياخالتي..؟
ام نواف من طرف خشمها:بخير
مشاعل:شيماء اخباركـ؟والحمل معكـ؟
شيماء:بخير والي يسلمكـ..
مشاعل:ولدتكـ بآذن الله على يدي ههههه
شيماء:ههههههه انشاء الله



...............:ياولد


الكل تغطى ماعدا العمه نوف والبنات والجدهـ


مشاعل:هلا والله باتركي
تركي:لو ان البيت بيتك ترحبين فيني بس بمشيه هلا فيكـ
مشاعل:ههههههههه اخباركـ...؟
تركي:بخير الله يسلمكـ
نوف:سلامات تروك وراك جاي
تركي:اول كم مرهـ قلت لك ماني بااصغر عيالك تناديني تروك وثانيا مالك شغل
سعاد:احسن
نوف:قلتي شي
سعاد:لا سلامتكـ
نوف:احسب بعد
تركي:ابوي ناداني اجيب مشاعل يبغى يسلم عليها
مشاعل:طيب ثواني اجيب الطرحه
تركي:بسرعه
مشاعل:جوجو ناوليني الطرحه
جمانة:خذي
مشاعل:شكرا يله تركي



مشاعل وتركي وهم يمشون من مجلس الحريم الى الخيمه عند الرجاجيل


مشاعل:تركي
تركي:هلا
مشاعل:لو قلت ان لقيت بنت بكل الموصفات الي تبي بتخطبها
تركي:افكر
مشاعل:تركي حرام عليكـ البنت ماتنرفض والف واحد يتمناها وكلنا نبي نشوف عيالكـ
تركي:خلاص يامشاعل
مشاعل:توعدني تفكر
تركي:طيب بفكر
مشاعل راحت وحبته من خدهـ:الله لايحرمنا منكـ
تركي:شوي شوي علي ترى اذوب
مشاعل:هههههههه


وصلو للخيمه


مشاعل:السلام عليكمـ
الكل:وعليكم السلام


طبعا مااكان في الخيمه الا عمان مشاعل والشباب الجد طردهم


مشاعل تحب راس جدها ويدهـ:بخير الله يسلمكـ جدي
ابونواف:اوووووهـ شكلكـ يامشاعل نسيتيني
مشاعل:واحد يقدر ينساكـ بس اصبر شوي وراحت سلمت على عمها
ابو نواف:وينكـ ماتقولين عندي عمي بروح اسلم عليه ..؟!
مشاعل:السموحه منكـ ياعمي بس تعرف مشاغل
تركي:ههههههههههههههههه
ابو فيصل:وش فيكـ تضحكـ..؟!
تركي:ههههه والله وصارتي تعرفين تتكلمين
ابو نواف:هههههههه ليش وش شايفها تركي
ابو فيصل:هههههههههه


عند الشباب



نايف:شباب ماتحسون ان العالم انقلب فوق تحت ..؟!
مشعل:قم يطالع السماء والارض :لو ان العالم انقلب كان احنا الحين في السماء
سعود:هههههه ياغبي مايقصد ان العالم انقلب يقصد ان تصرفت العالم انقلبت
مشاري:كيف..؟!
نايف:كنت مرهـ في السوق انا وسعود وسعاد ونوف
سعود:بعدين دخلو سعاد ونوف محل وقعدنا احنا برى
نايف:ويجون لنا بنتين ويرمون علينا الرقم
سعود:هههههههههه
جاسم:ولا يطردونا من الخيمه عشان مشاعل..!

الكل سكت

مشاري:وراكـ حاقد على مشاعل..؟!
جاسم:موحاقد بس هي دايم تقعد مع نوف
سعود رفع حاجب واح:بس هذا ..؟!
جاسم:ايه
سعود يرفع يدهـ للسماء:يارب طول بعمر مشاعل وخليها تتلزق بنوف اكثر يارب
الشباب:امين
جاسم:حمار
نايف:سعود ترى هو حمار هو وخشته المعفوسه بس يبي يحطها فيكـ لانكـ حلو طالع علي
سعود:ههههه وانت الصادق بس لحظه لا ياحبيبيي انت الي طالع علي لاني احلى منك
نايف:لا انا احلى منكـ
سعود:انا احلى
نايف:شباب مين احلى انا ولا هو
الشباب :كلكم شيون
سعود:تعال نسئل عماني
مشعل:هههههههه كأنكم بزارين



في الخيمه


مشاعل:له عن اذنكم انا بروح
ابو نواف:خليكـ ماشبعنا منكـ
مشاعل:وانا بعد ماشبعت منكم بس الوقت تأخر والشباب ودهم يرجعن في الخيمه
الجد:خليها على راحتها
مشاعل:تصبحون على خير جميعا
وتركي:عاد انتي الحين ندلين ا لطريق مايحاج اوصلكـ
مشاعل:اصلن انا مستغنيه عن خدماتكـ يااخ تركي
تركي:مشكورهـ وفرتي علي


جت مشاعل بتطلع الا وتصقع بـ...


سعود


وسعود ونيف كانو سوى بيروحون عند الرجاجيل


سعود رفع عيونه بيشوف من صقع فيه
يما رفع راسه شاف مشاعل بعدين ع طول نزل راسه
ام الحبيب نايف قام يطالع مشاعل


بعدين مشاعل راحت



مشاعل وهي بتروح عند الحريم


جاها اتصال
شافت الرقم وابتسمت



مشاعل:ياهلا والله
.........:هلا مشاعل
مشاعل:اياد وش فيه صوتكـ..؟!
اياد:يارا يا مشاعل يارا
مشاعل:وش فيها يارا..؟!
اياد:فــي غيبوبه
مشاعل اول ما سمعت غيبوبه طاحت على الارض ما اغمى عليه بس طاحت
مشاعل:غيبوبه....!
اياد:ايه
مشاعل:تهئ تهئ تهئ تهئ خلاص اول طيارهـ وجايتكم
اياد:مع السلامه وسكر



وكان بنفس الوقت سعود طالع من الخيمه بينادي الشباب هشان يطلعون



سعود لمح مشاعل وهي طايحه على الارض
خاف عليها وراح يشوف وش فيها



سعود:مشاعل وش فيكـ...؟!
مشاعل:تهئ تهئ تهئ يارا
سعود:وش فيها يارا.......؟!
مشاعل:فــي غيبوبه
سعود:وتبين تروحين لها.....؟!
مشاعل:ابه
سعود:طيب انتي الحين روحي وغسلي وجهكـ وادعي لها وانا راح اخلي ابوي ياخذ لك اجازه واذا بغيتي حجزة لكـ تذكرهـ بس ماابي دموع لانه غاليه علي


ماعرفت مشاعل وش ترد عليه بس اكتفت بابتسامه


بس ذذي الابتسامه فرحت قلب عاشق ومغرم بالنسبه للسعود كان الدنيا ابتسمت في وجهه بمجرد ان مشاعل ابتسمت بوجهه


راحت مشاعل غسلت وجهه


واستاذنت من الكل انه بترجع
طبعا البنات عاتبوها بس رضو عنه يما درو انها تعبانه




فـــي آلـــيــوم الثــانـــي


فـــــي آلمستشفــى


مـشاعل تمشي فــي الممر
كــانت متوجـهه لغرفــة مدير المستشفى >>مدير المستشفى مو صاحب المستشفى لان صاحب المستشفى كما ذكرنا عم مشاعل<<


طــق...طــق...طق..


المدير:تفضل
مشاعل:زاد فضلك استاذ عبد الرحمن
المدير:حياكـ د.مشاعل
مشاعل:استاذ عبد الرحمن انا ابي اخذ اجازهـ
المدير:ايه كلمني سعود عن الموضوع
مشاعل ابتسمت زاد اعجابها في سعود

المدير:وقال شف هي كم تبي من يوم
مشاعل:اذا ماعليكـ امر اسبوعين
المدير:خلاص اعتبري الامر خالص
مشاعل:بس ممكن ماتخبر احد عن الاجازهـ لاني ليس مو متاكده
المدير:خلاص على راحتكـ
مشاعل:مشكورهـ استاذ عبدالرحمن
المدير:ولو هذا واجبنا
مشاعل:عن اذنك استاذ
المدير:اذنك معك



مشاعل وهي بتدخل مكتبها



مشاعل دخلت وتفاجئة بوجود سعود....!


مشاعل:سعود.........!
سعود:ايه سعود يامشاعل


مشاعل بتبكي ماعاد تقدر تستحمل
بس تملكت قوته ومشت وجلسة على كرسيها لان رجولها ماعد تشيلها


مشاعل:وش بغيت...؟!
سعود:ابغكـ
مشاعل:واذا انا ماابغك
سعود:طيب انا وش ذنبي اذا انا احبك
مشاعل:سعود بتطلع ولا انادي السكرتي
سعود:المستشفى مو مكان زين عشان اشوفكـ
مشاعل:ومن قال اني ابسمح انك تشوفني
سعود:وين الحب يامشاعل..؟
مشاعل:ها تسمي هذا حب اذا انت بعت الحب الي بينا عشان واحده ماتسوى وبعدين تجي تقول لي احبكـ
سعود:شوفي اليوم بعد ماتخلصين من الشغل روحي عند ستار بكس الي جنب الكترو <<يميكم على الوصف
مشاعل:شف انا برضى اشوفكـ عشا ن افتك منكـ ولمكن استار بكس الي في غرناطه
سعود:انتظرك ياحبي وطلع


مشاعل ماقدرت تستحمل وبكت لتطلق العنان لقلبه المجروح
بعد مااطلقت مشاعل العنان للمشاعره امسكت جواله
ودورت بين الاسمااء الى ان طلع لها الاسم الي تبيه واتصلت عليه


مشاعل:الو
.......:هلا والله ميشو
مشاعل:ابيكـ..........



نتركهم ونروح


ام نواف تتصل بالعمه نوف


ام نواف:هلا والله بام احمد
ام احمد:ياحيا الله ام نواف
ام نواف:كيف العيال.؟
ام احمد:بخير والحمدلله انتي بشرينا عن العيال؟
ام نواف:بخير ويسلمون عليكـ
ام احمد:الله يسلمهم
ام نواف:ايه ياام احمد حبيت اخبركـ ان نوف موافقه
ام احمد:الله يبشركـ بالخير وعقبال ماتفرحين بالباقي
ام نواف:وياكـ
ام احمد:يله انا بقفل الحين تبين شي؟
ام نواف:لاسلامت قلبك
ام احمد:الله يسلم قلبك مع السلامه
ام نواف:فمان الله



طبعا نرجع لمشاعل


مشاعل:خلاص اجل بعد ساعه بالظبط خليك هناك لاني متوقه انه بيكون من نص ساعه هناك
.............:خلاص ابشري ولا يهمك
مشاعل:وه بس فديتك مع السلامه
............:ههههههه مع السلامه


طبعا بعد ماانتهى الدوام


توقعاتكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت الزعيم
مشش’ـآركهْ ~!
بنت الزعيم


انثى
عدد المش’ـآركآت ~! : 26
الاقآمه ~! : الرياض
التقٍيـمْ ~! : 0

رواية {{{{{ مرتاح ولا يتصنع قلبك الراحة }}}}} Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية {{{{{ مرتاح ولا يتصنع قلبك الراحة }}}}}   رواية {{{{{ مرتاح ولا يتصنع قلبك الراحة }}}}} I_icon_minitimeالإثنين فبراير 15, 2010 3:44 pm

اليوم بنزل بارت بمناسبة فوز الهلال ووصوله لي كاس ولي العهد رواية {{{{{ مرتاح ولا يتصنع قلبك الراحة }}}}} 39510 رواية {{{{{ مرتاح ولا يتصنع قلبك الراحة }}}}} 709719
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت الزعيم
مشش’ـآركهْ ~!
بنت الزعيم


انثى
عدد المش’ـآركآت ~! : 26
الاقآمه ~! : الرياض
التقٍيـمْ ~! : 0

رواية {{{{{ مرتاح ولا يتصنع قلبك الراحة }}}}} Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية {{{{{ مرتاح ولا يتصنع قلبك الراحة }}}}}   رواية {{{{{ مرتاح ولا يتصنع قلبك الراحة }}}}} I_icon_minitimeالإثنين فبراير 15, 2010 3:47 pm

البارت العاشر


للتذكير


طبعا نرجع لمشاعل


مشاعل:خلاص اجل بعد ساعه بالظبط خليك هناك لاني متوقه انه بيكون من نص ساعه هناك
.............:خلاص ابشري ولا يهمك
مشاعل:وه بس فديتك مع السلامه
............:ههههههه مع السلامه


طبعا بعد ماانتهى الدوام


ركبت مشاعل السيارهـ


دقت على امها


مشاعل:هلا وغلا ومرحبا الساع
ام فيصل:ههههههههه هلا
مشاعل:اممممممممم يمه
ام فيصل:عيون امها نعم
مشاعل:احتمال اتآخر ساعه او نص ساعه عن الغداء
ام فيصل:ليش..؟!
مشاعل:عندي كم شغله بخلصها واجي
ام فيصل:خلاص طيب بس لاتتأخرين
مشاعل:ماطلبتي شي
ام فيصل:يله فمان الله
مشاعل:مع السلامه



توجهت مشاعل للستار بكس



مشاعل شافته



سعود راح لها

سعود:تو مانور المكان
مشاعل:اخلص وش تبي
سعود:اول اجلسي
مشاعل:قسم العوايل ماراح ادخل
سعود:على راحتكـ


راحو قعدو


مشاعل القت نظرهـ على الشاب الي قاعد جنبهم وهو متلثم


سعود:يعني للحين زعلانه مني
مشاعل:وش رايك يعني بعد الي سويته فيني
سعود:طيب سامحيني
مشاعل:اسامحكـ...!
سعود:كنت في لحظة طيش وشوفيني الحين متندم قد شعر راسي
مشاعل:الندم مايفيد شي واذا فات الفوت ماينفع الصوت وخلي الجوهره تنفعكـ وقامت


سعود مسك يدها وجلسها


مشاعل:من تظن نفسكـ عشان تلمسني
سعود:خطيبك وحبيبكـ
مشاعل:والله مايشرفك تكون حبيبي وقامت
سعود:بتجلسين ولا اتصرف معك تصرف ثاني
مشاعل:مثل



سعود مسك يدها وقاعد يسحبها


سعود:امشي معي
مشاعل:ههههههههه ااحلم


سعود توه بيلف عليها الا ويجيه كف من الشخص المتلثم




............:عشان تعرف مره ثانيه تسوي كذا معاها
سعود:ومن تكون انت حبيبها بعد
...............:تخسى تقول عنها كذا

وقامو يتضاربون


مشاعل:الله يخليك ماعليك منه لا توسخ يدينك فيه




جت الهيئه


رجل الهيئه:استهدو بالله
............:ونعم بالله
رجل الهيئه :الحين قولو وش السالفه ولا على المركز



جت مشاعل


مشاعل:اسمح لي اخوي اقول لك السالفه
رجل الهيئة:تفضلي اختي
مشاعل:هذا الي تشوفه واحد قام يغازلني ويسمك يدي واخوي شافه وقامو يتهاوشون
رجل الهيئه:طيب عطوني بطاقتكم


الكل سلم بطاقتهم


رجل الهيئه:خلاص اخوي يمكن تمشي انت واختك وهذا راح نتصرف معها
مشاري:مشكورين اخوي وماتقصرون


فــي سيارة مشاري


مشاري:الحمدلله انك اتصلتي علي وخبرتيني
مشاعل:يامشاري هذولي ناس ماتثق فيهم ولازم اخذ الحيطه والحذر
مشاري:والنعم فيك
مشاعل:مشاري ممكن طلب
مشاري:هلا
مشاعل:الي حصل ماابي أي احد يدري عنه
مشاري:اكيد

وارتسمت على شفايف مشاعل ابتسامت راحه


نـايف في الكوفي شوب مع واحد من اصدقائه



نآيف:ماتتصور ياحمود كيف دخلت هذي البنت مزاجي
حمود:حلوهـ...؟!
نايف تعدل بجلسته:كلمة حلوه قليله عليها
حمود:تشتغل...؟!
نايف:أيه دكتوره
حمود:حلو خلاص اخطبها
نايف:انا من الصبح وش اقول لكـ بس
حمود:بس ايش
نايف:انا متاكد انه بترفضني
حمود:وليش انت وش ينقصكـ
نايف:بس سعود اخوي يحبها ويبيها
حمود:طيب انت وش ذنبكـ لو اخوكـ ماتحركـ
نايف:طيب افرض انها تحبها
حمود:اممممممم هددها بشي غالي عليها
نايف:مثل
حمود:انا وش يدريني مو هي بنت عمكـ
نايف:اخوانه
حمود:وش فيهم اخوانها
نايف:آعز ماتملك هم وماتتصور قد ايش تحبهم
حمود:طيب وش ناوي تسوي ؟
نايف:مدري
حمود:فكر بسرعه ولا بتضيع منكـ
نايف:يله انا ماشي مع السلامه


مشاري يفتح الباب بيتهم


مشاري:تفضلي
مشاعل:زاد فضلك
مشاري يصارخ: احنا جينا
مشعل يصارخ:ندري انكم جيتو بس خلو عنكم الكلام وتعالو تغدو
مشاري:طيب
مشاعل:لا اول نغير ملابسنا ونرتاح بعدين نتغداء
مشعل:خلاص اجل ارتاحو على كيف كيفكم انا جوعان وبتغداء
مشاري:ههههههههههه
مشاعل:نمزح معك انا بروح احط عبايتي واغير ملابسي واغسل يدي وبجي
مشعل:عشر دقايق ان ماجيتي ببداء الاكل
مشاري:عمرها ماشف خير
مشاعل:ههههههههههه



فـي بيت آلجــد

في غرفة تركي


تركي يفكر


آتصل ولا مااتصل
ولا اقول ارسل مسج
يووووووووووهـ
ولا آقووول بتصل في عمر


تركي:هلا والله
عمر:ياهلا فيكـ
تركي:اخباركـ .؟وش مسوي
عمر بخير انت بشرنا عنكـ
تركي:تسرك علومي
عمر:وينكـ فيه..؟!
تركي:بالبيت
عمر:حياك تركي عندي بالبيت
تركي:مقدر اسمح لي
عمر:حلفت والله ان تجي
تركي:خلاص مسافة الطريق
عمر:حياك الله


فـــي بــيت العم عبدالله


في غرفة نوف


نوف:سعاد خايفه
سعاد:ما فيه شي يخوف
نوف:لو صرتي مكاني تعالي تكلمي
سعاد:الله لا يقوله
نوف:ليش..؟!
سعاد:بكمل دراستي واخذ الماجستير والدكتوره
نوف:واضح عشان اذا جااك خطيب ووعجبك قلت بلا هم بلا دراسه
تو سعاد بترد على نوف الا جواله يرن


سعاد:هلا والله
........:هلافيك
سعاد:اخباركـ؟
.........:بخير وانتي
سعاد:بخير
......:نوفي عندكـ
سعاد:ايه
..........:خايفه
سعاد مره
...........:حطي سبيكر اذا ماعليك امر
سعاد:تامرين امر
سعاد تكلم نوف:هذي وحده تبي تكلمك
نوف:وحده

حطت سعاد الاسبيكر


............:مبروك ياعروسه
نوف تصارخ:مشاعل
مشااعل:هلا
نوف:وحشتيني يادب
سعاد:مسرع ماقلبتي
مشاعل:ههههههههههه
نوف:سخيفه
سعاد:بس مو اسخف منكـ
مشاعل:اقول سعاد تراها شوفة نوف لا تجننينها عشان ماتطلع لها قرون
سعاد:ههههههههههههههه
نوف:اووووووووف منكم
سعاد:منكم ولا عليكم
نوف:سخيفه
سعاد:سخيفه ولا مليقه
مشاعل:هههههههههههه
نوف:مشاعل
مشاعل:هلا
نوف:ماودك تسكرين الخط
مشاعل:يعني نفهمها ونسكر
نوف:اللذذكي بااشاره يفهم
مشاعل:اجل يابنات بااااااي
نوف وسعاد:بايات


جاء سعود ونايف

فتحو الباب


نايف:يله ياحلوه
سعود:انزلي تحت
نايف:عشان
سعود:جاسم
سعاد:يشوفك
الكل ماعاد نوف:هههههههههه
نوف:سخيفين
نايف:لاتخليني اكنسل الزواج بكبره
نوف:لا خلاص
سعود:شفت اختك يانايف ماعندها حياء
سعاد:هههههههههه
نوف:وانتي كل ماقلنا كلمه ضحكتي
سعود:يله انزلي تاخرن
نوف:سعاد حلو شكلي..؟1
سعاد:وع تحومين الكبد
نوف:يووووووووه انتظروني بغير ملابسي
نايف:لا تهبلين مشاء الله عليك
سعود:ملاك الله يحفظك


نروح عند تركي


عمر:هلا والله تو مانور البيت
تركي:بوجودك
عمر:ثواني عن اذنك وطلع


عمر ينادي :منى ...منى....يامنى
جت منى وهي تركض:سم
عمر:سم الله عدوك بس خلي الخدم يجيبون القهوه والشاي عندي صديقي
منى:من عيوني
عمر:تسلم عيونك

رجع عمر لتركي


عمر:عسى ماطولت عليك
تركي:لا وش دعوه
عمر:هابشر عنك وعن الشغل
تركي:انا بخير ياجعلك بخير والشغل هادني هد
عمر:تعرف مثل مايقولون العمر يخلص والشغل ماخلص


دق جوال عمر دق وفصل بعدين طلع
لقى منى شايله صينية القهوه


منى:خذ
عمر:ماسرع
منى:كنا مجهزينه من قبل
عمر:خلاص شكرا

رجع عند تركي وضيفه

بعد مرور ساعه

تركي:عن اذنك عمر بس وين الحمام
عمر:تعال ادلك
تركي:لا استريح بس علمني وينه
عمر:اول ماتطلع من الغرف ثالث باب على اليمين
تركي:طيب وراح


وهو تووه بيدخل الحمام الا ويسمع صوت انثوي


منى:هههههههههههه كل ما اتذكر السالفه اضحك
الطرف الاخر :شفتي الفله كيف
منى:خلاص ميشو الاربعا عندي
الطرف الاخر:لا والف لا
منى:ليش..؟
الطرف الاخر:انا مشاعل بنت نواف بن..... بيت موجود ونروح بيتك
منى:وش يفرق بيتي عن بيتك
امشاعل:ولا شي بس
منى:لا بس ولا شي عندي يعني عندي ولا بزعل
مشاعل:خلاص ولا تزعلين كم عندنا من منى
منى:وحده والفريده من نوعها
مشاعل:الله يخليها لنا
منى:ويخليك لنا
مشاعل:امين يارب
منى:يله يا مشاعل بنت نواف بن..... انا حدي جوعنه بروح الطبخ ادور لي شي اكله
مشاعل:اوكي يله باااااااايو
منى:ياااااااي وسكرت الخط


نزلت منى لمطبخ تحت وهي تغني

منى:وش جاه محبوبي مشى وخلاني مابين نيراني وبين احزاني والي يسوي سواته ماهو عاقل يحبني الا تلتفت تشوف تركي


عند تركي عجز عن وصف جمالها ناعم وهادي وبسيط

عند منى ذابت بسحر عيون تركي وجماله



بعد مرور 40 ثانيه

تحرك تركي وطلع

بعدين استأذن من عمر وطلع


عند بيت العم عبدالله


طلعت نوف وهي تركض لغرفته


سعاد:ها وش صار.؟
نوف :احراج
سعاد:ابيك تقولين لي من اول مادخلتي الا ان طلعتي
نوف:نو نو نو
سعاد بخيبة امل:ليش..؟
نوف:انتي توك على هذي السوالف
سعاد:اوووووووووف ياربي وطلعت


تركي بعد ماطلع من بيت عمر
كات هايت بالشوارع مايدري وين يروح
الا ان جت بباله مشاعل
فآ ـعـ طول توجه تركي لبيت اخوه نواف


آتصل على مشاعل


مشاعل:هلا والله وسهلا
تركي:هلا فيك
مشاعل:كيفك تركي بشرنا عنك
تركي:مشاعل انا تحت عند الباب اطلعي لي
مشاعل:ليش؟
تركي:بعدين تعرفين
مشاعل:طيب دقايق ونازله لك
تركي:لا تتأخرين
مشاعل:طيب وسكرت


في بيت العم نواف


مشاعل:يمه بروح
ام فيصل:وين
مشاعل:بروح مع تركي
ام فيصل:خلاص اجل مع عمك مطمنه عليك
مشاعل وهي تبتسم :بغيتي شي..؟
ام فيصل:لا سلامتك حبيبتي
مشاعل:يله اجل مع السلامه


عند الباب


طلعت مشاعل
وركبت قدام عن تركي


مشاعل:السلام عليكم
تركي:وعليكم السلام
مشاعل:امر تركي وشش بغيت
تركي:اممممممم تعرفين وحده اسمها منى حمود ال......
مشاعل:ايه ليش..؟!
تركي:كلمتيها اليوم وهي عزمتك يوم الاربعء في بيتها
مشاعل:بديت تخوفنيي كيف عرفت..؟!
تركي:كنت في بيتها
مشاعل:وش تسوي ببيتها
تركي:آخوها يصير صديقاي
مشاعل ابتسمت :لا يكون تحبها
تركي:هذا الي انا خايف منه
مشاعل:بالعكس شعور انك تحب مامثله حب وخاصة اذا كان صادق ومتبادل بين طرفين
تركي:طيب تتوقعين انه تحبني
مشاعل:اكيد الا اذا كنت ناوي تلعب
تركي بستعجال:لا لا وين العب
مشاعل:هههههه اعصابك
تركي:تضحكين انتي ووجهكـ
مشاعل:وش فيه وجهي بس ياتركي تأكد انك انت تحبها مو مجرد اعجابها قبل ماتسوي شي انت بتندم عليه
تركي:لا تخافين عليي تراني موب مثل النشبه
مشاعل::يوووووووووووه ذكرتني بالنشبه من زمان ما اتصلت عليه
تركي:هذا وانتي اكبر منه
مشاعل:بس الحمدلله معه عبد الملك (بلعت ريقها وقالت:وعبدالاله
تركي:لازلت مشكلتك انتي وعبدالاله
مشاعل:ايه المهم مادامك مطلعني ابيك تعشيني
تركي:يعني بطنك اهم شي
مشاعل:هههههههههههههه



في بيت ابو نواف


ابو نواف ينادي:نوف يانوف


جت له نوف تركض

نوف:سم يبه
ابو نواف:سم الله عدوك بس بفيت اكلمك شوي
نوف:كلي اذان صاغيه
ابو نواف:كلمني جاسم وقال انه يبي الملكه بعد اسبوعين والعرس في بعد عيد الفطر وانا وافقت
نوف نزلت راسه مستحيه:الشور شورك يبه
ابو نواف:الله يسعدك ياربي ويوفقك
نوف:.....
ابو نواف:خذي يابنتي (عطاها بطاقات صراف)
نوف:وش هذا يبه؟
ابو نواف:هذا مهرك يبه


اخذت نوف البطاقه وطلعت فوق


توقعاتكم

واعذروني على التأخير وقصر البارت ويوم الاربعاء بآذن الله في بارت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية {{{{{ مرتاح ولا يتصنع قلبك الراحة }}}}}
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» أغار عليك من نبض قلبك

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
MaRsHmAlloW :: ::|[القسـم الادبـي]|:: :: |أورآق روآئيه ~-
انتقل الى: