MaRsHmAlloW
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

MaRsHmAlloW

~ أشْتقَنالڪً يـآ منِتديَإتِ Marshmallow ~!

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

برڪض فـ اڷمطر وأبتڷ !.. إذا ﭑرعبڪ المطر ڷيلـة أنا ارعبني اڷجفآف سنيـטּ mms

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
NadoOsh
مُرآقبه عً’ـآمه ~!
NadoOsh

انثى
عدد المش’ـآركآت ~! : 921
الاقآمه ~! : الريااااضــ ...*
التقٍيـمْ ~! : 2

برڪض فـ اڷمطر وأبتڷ !.. إذا ﭑرعبڪ المطر ڷيلـة أنا ارعبني اڷجفآف سنيـטּ mms Empty
مُساهمةموضوع: برڪض فـ اڷمطر وأبتڷ !.. إذا ﭑرعبڪ المطر ڷيلـة أنا ارعبني اڷجفآف سنيـטּ mms   برڪض فـ اڷمطر وأبتڷ !.. إذا ﭑرعبڪ المطر ڷيلـة أنا ارعبني اڷجفآف سنيـטּ mms I_icon_minitimeالثلاثاء فبراير 09, 2010 7:43 am

]برڪض فـ اڷمطر وأبتڷ !.. إذا ﭑرعبڪ المطر ڷيلـة أنا ارعبني اڷجفآف سنيـטּ mms Roo7najd3327786034

صبآآآحك ياعسسل زيك هوى صآفي
.................................................. ..... وبرآد
.................................................. ............ وغيوُ[size=25]ووم [/size]

....

برڪض فـ اڷمطر وأبتڷ !.. إذا ﭑرعبڪ المطر ڷيلـة أنا ارعبني اڷجفآف سنيـטּ mms Roo7najdb46ea606fe

رغم كل مايحدث حولي ..
فانا قادمه [ اليك ]
رغم ]الامطار
رغم العواصف ]
رغم " البعد "
فانا قادمه [ اليك ]

....

برڪض فـ اڷمطر وأبتڷ !.. إذا ﭑرعبڪ المطر ڷيلـة أنا ارعبني اڷجفآف سنيـטּ mms Roo7najdbfb8cb883f

برد الشتـاء ماللدفا منه مصلوح ..
يهون .. ما دام المشاعر تدّفي
اللي دفاها لا التقت روح في روح
واليا تباعدنا / الدفاء مايكفي !

....

برڪض فـ اڷمطر وأبتڷ !.. إذا ﭑرعبڪ المطر ڷيلـة أنا ارعبني اڷجفآف سنيـטּ mms Roo7najdb6af7f05cd

[size=25]قم شب نارك ..[/size]
................ ياساكن بين جفن وهدب
قم شبها لامتى وانته كذا .. لامتى ؟
اردم عليها الحطب .. وان مالقيت الحطب
احطب ضلوعي .. ولا يذبحك برد الشتاء ..

....

برڪض فـ اڷمطر وأبتڷ !.. إذا ﭑرعبڪ المطر ڷيلـة أنا ارعبني اڷجفآف سنيـטּ mms Roo7najdd96fcfc443

دفّي يدينك في يديني عن البرد !
البرد .. لا يذبحك يانور عيني ,

.... برڪض فـ اڷمطر وأبتڷ !.. إذا ﭑرعبڪ المطر ڷيلـة أنا ارعبني اڷجفآف سنيـטּ mms 56437

برڪض فـ اڷمطر وأبتڷ !.. إذا ﭑرعبڪ المطر ڷيلـة أنا ارعبني اڷجفآف سنيـטּ mms Roo7najd698a3b2b33

البرد :-
كانه على غفله تولانا .. ,
( ما اظنها تقاومه .. كشخة مظاهرنا ) .. ,
يكسّر ضلوعنا ..
ويجمّد اعضانا .. ,
لكن .. لا يمكن [size=12]يبرّد مشاعرنا .. ,[/size]

.... برڪض فـ اڷمطر وأبتڷ !.. إذا ﭑرعبڪ المطر ڷيلـة أنا ارعبني اڷجفآف سنيـטּ mms 56437

برڪض فـ اڷمطر وأبتڷ !.. إذا ﭑرعبڪ المطر ڷيلـة أنا ارعبني اڷجفآف سنيـטּ mms Roo7najd4db65b4c88

تعالى نهيم !..
..................نهيم
....................... نهيم

فى دنيا المطر والغيم ]
ولكنك...
تخافين .. و تخافين .. و تخافين
وعندك شي تخفينه..
وأنا أحب المطر ..
وأنتى تخافينه ..
ولا أدرى سبب خوفك؟
ولا ظنك بعد.. تدرين!!
تخافين المطر..
لا يبلل ثيابك
تخافين الرعد..
لا يرعب أحبابك
تخافين أن لمع البرق ..
فـ عيونك يبان ما تخفين ..
ابركض فالمطر..وابتل
وأذا أرعبك المطر ليله
أنا أرعبنى الجفاف سنين .!

....برڪض فـ اڷمطر وأبتڷ !.. إذا ﭑرعبڪ المطر ڷيلـة أنا ارعبني اڷجفآف سنيـטּ mms 56437

برڪض فـ اڷمطر وأبتڷ !.. إذا ﭑرعبڪ المطر ڷيلـة أنا ارعبني اڷجفآف سنيـטּ mms Roo7najda26fd81199

[size=29]أحبك بعدد قطرات هذا المطر][/size]

برڪض فـ اڷمطر وأبتڷ !.. إذا ﭑرعبڪ المطر ڷيلـة أنا ارعبني اڷجفآف سنيـטּ mms 000n052yo2r

أتمنى تناااآآل على إعجابكم
مدمنة الضحك
مُبدع’ـهْ ~!
مدمنة الضحك

انثى
عدد المش’ـآركآت ~! : 731
التقٍيـمْ ~! : 3

برڪض فـ اڷمطر وأبتڷ !.. إذا ﭑرعبڪ المطر ڷيلـة أنا ارعبني اڷجفآف سنيـטּ mms Empty
مُساهمةموضوع: رد: برڪض فـ اڷمطر وأبتڷ !.. إذا ﭑرعبڪ المطر ڷيلـة أنا ارعبني اڷجفآف سنيـטּ mms   برڪض فـ اڷمطر وأبتڷ !.. إذا ﭑرعبڪ المطر ڷيلـة أنا ارعبني اڷجفآف سنيـטּ mms I_icon_minitimeالثلاثاء فبراير 09, 2010 8:42 am

مشكوووووووووووووووه

ندووووووووووش
الصوووووور بطله وابداع

واصلي
يامبدعه

دمتي بـــــــــــ نجاح
* ѕнίḏσσ
ألاإدآرهْ ~!
* ѕнίḏσσ

انثى
عدد المش’ـآركآت ~! : 1329
الاقآمه ~! : الريآإأض ..!!
التقٍيـمْ ~! : 8

مُساهمةموضوع: رد: برڪض فـ اڷمطر وأبتڷ !.. إذا ﭑرعبڪ المطر ڷيلـة أنا ارعبني اڷجفآف سنيـטּ mms   برڪض فـ اڷمطر وأبتڷ !.. إذا ﭑرعبڪ المطر ڷيلـة أنا ارعبني اڷجفآف سنيـטּ mms I_icon_minitimeالثلاثاء فبراير 09, 2010 3:24 pm

حٌلوِين الام ام اسٍ برڪض فـ اڷمطر وأبتڷ !.. إذا ﭑرعبڪ المطر ڷيلـة أنا ارعبني اڷجفآف سنيـטּ mms 709719

ثآنكيو يآبطلله برڪض فـ اڷمطر وأبتڷ !.. إذا ﭑرعبڪ المطر ڷيلـة أنا ارعبني اڷجفآف سنيـטּ mms 581 برڪض فـ اڷمطر وأبتڷ !.. إذا ﭑرعبڪ المطر ڷيلـة أنا ارعبني اڷجفآف سنيـטּ mms 709719
https://marshmallow.ahlamontada.com
NadoOsh
مُرآقبه عً’ـآمه ~!
NadoOsh

انثى
عدد المش’ـآركآت ~! : 921
الاقآمه ~! : الريااااضــ ...*

مُساهمةموضوع: رد: برڪض فـ اڷمطر وأبتڷ !.. إذا ﭑرعبڪ المطر ڷيلـة أنا ارعبني اڷجفآف سنيـטּ mms   برڪض فـ اڷمطر وأبتڷ !.. إذا ﭑرعبڪ المطر ڷيلـة أنا ارعبني اڷجفآف سنيـטּ mms I_icon_minitimeالإثنين مارس 08, 2010 3:20 pm

منوورين.. برڪض فـ اڷمطر وأبتڷ !.. إذا ﭑرعبڪ المطر ڷيلـة أنا ارعبني اڷجفآف سنيـטּ mms 709719

بااحلووين..
ننو الحلوه
مُشِرفة َصور الفنآنِين والفنَاإنات ~!
مُشِرفة َصور الفنآنِين والفنَاإنات ~!
ننو الحلوه

انثى
عدد المش’ـآركآت ~! : 605
الاقآمه ~! : الرياض

مُساهمةموضوع: رد: برڪض فـ اڷمطر وأبتڷ !.. إذا ﭑرعبڪ المطر ڷيلـة أنا ارعبني اڷجفآف سنيـטּ mms   برڪض فـ اڷمطر وأبتڷ !.. إذا ﭑرعبڪ المطر ڷيلـة أنا ارعبني اڷجفآف سنيـטּ mms I_icon_minitimeالخميس مارس 11, 2010 6:52 am

مشكورهـ مرهـ روعهـ يعطيكـ ربيـ الفـ عافيهـ برڪض فـ اڷمطر وأبتڷ !.. إذا ﭑرعبڪ المطر ڷيلـة أنا ارعبني اڷجفآف سنيـטּ mms 404982 برڪض فـ اڷمطر وأبتڷ !.. إذا ﭑرعبڪ المطر ڷيلـة أنا ارعبني اڷجفآف سنيـטּ mms 709719

برڪض فـ اڷمطر وأبتڷ !.. إذا ﭑرعبڪ المطر ڷيلـة أنا ارعبني اڷجفآف سنيـטּ mms
صفحة 1 من اصل 1